الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

يوسف يضع اللمسات الأخيرة على خطة الأهلى قبل مواجهة ليوباردز غدا




كتب ـ ماجد غراب وعمر عبدالحفيظ
يختتم اليوم فريق الكرة الاول بالنادى الاهلى تدريباته استعدادا لمباراته الهامة القادمة أمام فريق ليوباردز بطل الكونغو فى الجولة الرابعة من لقاءات دورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا غدا.
ويعول الجهاز الفنى للأهلى بقيادة محمد يوسف الكثير على هذه المباراة  لادراك الثلاث نقاط  والاقتراب من الـتأهل لنصف نهائى البطولة التى يحمل الأهلى لقبها على أن يتحدد الموقف النهائى للمجموعة عقب نهاية آخر جولتين.
هذا ويعقد محمد يوسف محاضرة بالفيديو مع لاعبيه اليوم لشرح خطة مباراة الغد وتوزيع مهام كل لاعب بالفريق لتحقيق الهدف من اللقاء.
فى الوقت الذى أطمئن فيه الجهاز الفنى على جاهزية أحمد فتحى لمباراة الغد بعد تأكيدات طبيب الفريق ايهاب على بأن الكدمة التى تلقاها اللاعب بركبته فى التدريبات لن تمنعه من اللحاق بمباراة  ليوباردز.
وعلى صعيد متصل نفى مصدر مقرب من محمد أبوتريكة تفكير اللاعب فى الاعتذار عن الانضمام للمعسكر القادم للمنتخب استعدادا لمباراة غنيا المقرر لها العاشر من سبتمبر القادم مشددا على ان اللاعب لا يفكر الان سوى فى المباراة القادمة للأهلى أمام ليوباردز وسيكون جاهز للانضمام للمنتخب  فى ظل تمسك الأمريكى برادلى بتواجد اللاعب.
 وفى شأن أخر عاد عماد متعب من المانيا بعدما اطمئن على نجاح الجراحة التى اجراها مؤخرا وابعدته عن الملاعب لفترة طويلة وسيلتزم اللاعب بتنفيذ برنامج تأهيلى منفرد لمدة اسبوع على ان يبدأ بعد ذلك فى المشاركة المتدرجة مع زملائه بالفريق  وفقا لتعليمات  الطبيب والجهاز الفنى للفريق.