الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«القرضاوي».. إمام الفتنة ينفث سمومه ويصر علي التحريض ضد الجيش







 
مازال إمام الفتنة والدم يوسف القرضاوي ينفث سمومه وتجارته بالدين لصالح جماعة الإخوان المسلمين من خلال فتاواه التي تحرض ضد القوات المسلحة وتدعو للتدخل الأجنبي في البلدان العربية.
مؤخراً أطلق شيخ «البلاط» دعوي جديدة للتحريض ضد الجيش المصري وهو ما رفضته العديد من القوي السياسية والدينية.
فقد استنكر حزب النور تصريحات القرضاوي التي دعا فيها إلي توجيه ضربة عسكرية إلي سوريا وقال شريف طه المتحدث باسم حزب النور إن ما يقوم به القرضاوي من استخدام الدين لخدمة السياسة مرفوض من الناحية الدينية والأخلاقية ولابد أن تكون الهوية الإسلامية بعيدا عن الخلاف القائم.
هاجمت حركة استقلال الأزهر كلا من الشيخ يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ود.طارق سويدان علي موقفهما من الاحداث في  مصر واتهمتهما بتحريض المصريين علي القتل والعنف.
وقال عبدالغني هندي منسق حركة استقلال الازهر في بيان له أن  كلا من د. يوسف القرضاوي ود. طارق سويدان خرجا في حديثهما  من مجرد التعبير عن الرأي وأصبح تحريضا علي القتل وكلاما من غير دليل مما يعبر عن الغل والحقد والكراهية لهذا الوطن المصري الذي لم يقدم لاي منهم إلا كل تقدير.
أضاف البيان أن د.سويدان معلوماته قليلة وغير صحيحة عن الشعب والثورة المصرية ولو أنه يمتلك رؤية كاملة عن مصر بدون إنحياز فعليه بالمواجهة لنري مدي الجهل بالوضع الداخلي في مصر.
ووجهت حركة استقلال سؤالا لسويدان  قائلة: «عن اي إنقلاب تتحدث وانت لم تعرف مدي الظلم والكراهيه لنظام حكم عام ولم يقدم إلا الظلم والاقصاء كنا نعتقد فيكم الخير ولكن انتم دعاة فتنة وسوف تمر الأيام ويظهر زيف رأيكم ارحمونا».