الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إسلام عوض: تعادلنا مع الأهلي «سياسي» ومهمة الزمالك ليست مستحيلة







 
اعترف إسلام عوض لاعب نادي الزمالك بصعوبة موقف ناديه في دوري أبطال أفريقيا خاصة أن أصحاب الزي الأبيض يحتلون المركز الأخير في المجموعة التي تضم أندية الأهلي وأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي وليوباردز الكونغولي.
 
وأكد عوض في تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أنه يتعين علي فريقه الفوز في الثلاثة لقاءات المقبلة لضمان استمراره في المنافسة وصعوده للدور الثاني.
وسيواجه الزمالك الأحد المقبل فريق أورلاندو بيراتس علي ملعب الجونة بالغردقة في مباراة حياة أو موت للفريق الأبيض ورد اعتبار خاصة أن نفس المنافس هزم أبناء حلمي طولان «4 ـ 1» في المباراة التي أقيمت في جنوب أفريقيا.
وعن هذه المواجهة أكد لاعب وسط الزمالك أن فريقه بقيادة حلمي طولان المدير الفني وجهازه المعاون عازمون علي تحقيق الفوز فيها رغم صعوبتها نظرا لقوة الخصم فضلا عن الهدوء والثقة الذي يتمتع بهما لاعبوه خاصة أنهم يحتلون المركز الأول في المجموعة عكس الزمالك الذي يحتل المركز الأخير برصيد نقطة واحدة واللاعبون يمرون بحالة نفسية سيئة نتيجة للظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي والظروف السياسية التي تمر بها مصر علاوة علي توقف الدوري الذي أضر بالجميع. واستكمل عوض بأن الزمالك جاهز بكل أسلحته للمواجهة لأنها ستكون بوابة استمرار الفريق في المنافسة.
وانهي عوض تصريحاته بأن التعادل مع الأهلي كان سياسياًَ لتهدئة الأوضاع وطالب جماهير الزمالك باستمرار دعم فريقها في المواجهة المقبلة ويتمني من الأمن السماح بحضور الجماهير لمؤازرة الزمالك في مهمته القومية أمام بطل جنوب أفريقيا.