السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلي يتراجع ويعسكر للموسم الجديد في الإسكندرية







 
قرر الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي خوض المعسكر الإعدادي، للموسم الكروي الجديد بملاعب الأكاديمية البحرية للعلوم والتكنولوجيا بأبي قير في مدينة الإسكندرية، وذلك في الثامن من سبتمبر ولمدة أسبوعين، علي أن يغادر الفريق إلي الإسكندرية في السابع من سبتمبر.
وكان الجهاز الفني للفريق قد استقر علي بدء الإعداد للموسم الجديد بعد الجلسة التي جمعت المدير الفني للفريق محمد وهبة برئيس النادي محمد أبو السعود وتم الاتفاق خلالها علي تسديد جزء من مستحقات اللاعبين قبل بدء الإعداد. ومن المقرر أن تشهد بداية الإعداد غياب الحارس المصاب محمد عواد، فيما قد يتواجد قائد الفريق محمد حمص بالرغم من عدم تجديد عقده حتي الآن ،وقرر النادي الإسماعيلي تجميد صفقة انتقال لاعبه أحمد علي لنادي أهلي بنغازي الليبي، بسبب تمسك اللاعب بمستحقاته لدي النادي التي تقدر بنصف مليون جنيه. واعتبر الإسماعيلي تمسك اللاعب بالحصول علي مستحقاته وإصرار النادي الليبي علي تخفيض مبلغ التعاقد استغلالاً لظروفه المالية الصعبة وهو ما جعل رئيسه محمد أبو السعود يقرر تجميد الصفقة، رغم رغبة اللاعب في الرحيل عن النادي مجاناً، ومحاولته كسب الوقت حتي يناير المُقبل وهو الوقت الذي يحق له فيه التوقيع لناد آخر دون الرجوع للإسماعيلي حيث يكون متبقياً في عقده ستة أشهر وذلك لتحقيق أكبر استفادة مالية له من خلال التعاقد الحر.
 من جهة أخري، يقوم طارق أبو الليل المدير الإداري للنادي بإخطار جون آنطوي مهاجم الفريق ببدء موعد التدريبات، حتي يعود من موطنه غانا حيث يقضي أجازته.