الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

راحة 48 ساعة للاعبى الزمالك




كتب ـ أحمد أمين ووائل سامى


منح حلمى طلان المدير الفنى لنادى الزمالك أفراد الفريق راحة لمدة 48 ساعة من التدريبات عقب عودتهم من الجونة بعد أداء مباراة أورلاندو بيراتس بطل جنوب أفريقيا فى الجولة الرابعة من دورة أبطال أفريقيا.
ومن المنتظر أن تحسم لجنة الكرة بالنادى أمر الصفقات التى أوصى بالتعاقد معها الجهاز الفنى وعلى رأسها خالد قمر وأيمن حفنى ومحمد أبوجبل خاصة وأن الوقت مازال مبكرا للتفاوض بعد مد فترة قيد اللاعبين بسبب الاحداث السياسية المضطربة التى تمر بها البلاد.
ويسعى مجلس إدارة النادى برئاسة ممدوح عباس حسم العديد من القضايا الشائكة خلال اجتماع مجلس الإدارة المقرر له نهاية هذا الاسبوع أبرزها أزمات اللاعبين المالية.
من جانبه أكد الدكتور مصطفى المنيرى أن أحمد سمير لاعب الفريق لا يعانى من الملاريا كما تردد مؤخرا وأن ما تعرض له نزلة معوية حرمته من المشاركة فى اللقاء الأخير، وأضاف أن هانى سعيد سيبدأ من اليوم فى أداء التدريبات العلاجية بعد اصابته بشد فى العضلة الخلفية وجارى تجهيزه للقاء الأهلى القادم.
ومن ناحية أخرى أعلن أسامة نبيه المدرب العام للزمالك أن الجهاز الفنى لا يمانع من لعب لقاء الأهلى القادم فى أسوان أو أى ملعب داخل مصر.