صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

28 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

عربي ودولي

«الحركة الاسلامية» تدعو الشعب الفلسطينى الى يوم «النفير»

2 سبتمبر 2013



القدس المحتلة - وكالات الانباء

دعت الحركة الإسلامية فى الداخل الفلسطينى (أراضى 48) أبناء الشعب الفلسطينى فى الداخل والقدس الشريف إلى «يوم النفير» إلى المسجد الأقصى المبارك والقدس الشريف يوم الأربعاء المقبل، ردا على دعوات جماعات يهودية لاقتحام الأقصى بمناسبة ما يسمى «عيد رأس السنة العبرية».
كما أعلنت القوى الوطنية والإسلامية فى بيت المقدس عن نصب خيمة اعتصام بعنوان «الأقصى منتصر» تنطلق فعالياتها غدا على سطح الحلوانى حى وادى الجوز، وتنظيم مؤتمر صحفى يتمحور حول آخر التطورات ومخططات المؤسسات الإسرائيلية التهويدية فى مدينة القدس والمسجد الأقصى وسبل مواجهتها، وتستمر فعاليات الخيمة حتى الجمعة المقبلة.
فى المقابل اعلنت جماعات يهودية عن عزمها اقتحام المسجد الأقصى المبارك، يوم الأربعاء المقبل بغطاء رسمى من حكومة الاحتلال، وتعد هذه المرة المرة الاولى التى تعلن فيها الجماعات رسميا عن نيتها اقتحام المسجد الأقصى بشكل جماعى، لأداء ما يسمى بـ«طقوس عيد رأس السنة العبرية الجديدة»، كما سيتبعه سلسلة اقتحامات فى الفترة بين 15 و19 من الشهر المقبل، تزامنا مع ما يسمى «عيد الغفران وعيد العرش».
من ناحية اخرى اعلن رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتانياهو، عن تأجيل تصويت حكومته على قانون عمل يضمن حقوق النساء فى المستوطنات من شأنه ضم الضفة الغربية للقانون الإسرائيلي،حسبما نقلت عنه صحيفة «يديعوت أحرونوت» امس.
ومن جهة أخرى ألقت القوات الإسرائيلية القبض على خلية إرهابية تابعة لحماس وقالت المصادر الرسمية الإسرائيلية «إن الخلية خططت لارتكاب عملية إرهابية كبيرة فى وسط العاصمة أثناء موسم الأعياد اليهودية القريبة».
 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحياة تعود لقلاع الغزل والنسيج.. 270 مليون دولار قيمة عقود الدفعة الأولى من الماكينات الحديثة
فى ذكرى ميلاده.. يوسف السباعى شهيد السلام وفارس الرومانسية
الفنان عمرو رمزى لـ«روزاليوسف»: «تريزيجيه» الورقة الرابحة للمنتخب من أيام تصفيات روسيا
السرية.. سلاح الكونغو
# اطمن-انت-لوحدك
ضبط مدير خدمات مصرفية ببنك سهل الاستيلاء على 25 مليون جنيه
البرلمان يستعد للتصويت على تعديلات قانون المحامين بالجلسة العامة المقبلة

Facebook twitter rss