الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«نقابة البنوك» تطالب الداخلية بتأمين المؤسسات المصرفية من البلطجة




طالب جمال عبد الناصر عقبى رئيس النقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات وزارة الداخلية بسرعة عمل خطة لتطوير المنظومة الامنية والحراسات على كل مداخل ومخارج البنوك وتشديد الرقابة عليها وحمايتها من أعمال البلطجة والسرقة.. كما طالبها بتأمين ماكينات صرف الاموال المتواجدة بالاماكن العامة وأمام البنوك.
ودعا رئيس النقابة المواطنين الذين يستخدمون ماكينات صرف الاموال بتوخى الحذر والحيطة من اللصوص وعدم استخدامها ليلا حتى لايتعرضون لاعمال السرقة والعنف والبلطجة خاصة خلال وقت الحذر.
وشدد على ضرورة ان تقوم ادارة البنوك بالتعاون مع الداخلية بتركيب كاميرات مراقبة داخلية وخارجية والاستعانة بخبراء امن من الوزارة.
أضاف رئيس النقابة أنه لابد من تغيير بعض الماكينات الغير مؤمنة من ناحية التصنيع خاصة الموجودة بالاماكن العامة مثل المولات التجارية والتى تحتاج فى هذا التوقيت لماكينات مصفحة ضد السرقة.
وحذر ادارت البنوك من تجاهل العملية الامنية فى الداخل والخارج لان اعتدال المنظومة الامنية يزيد من ثقة العميل المصرى والاجنبى اضافة الى المستثمرين والذين يتعاملون مع المنشأت المصرفية وذلك من أجل بناء اقتصاد قوى ومتين ايمانا بأن منظومة الامن الخطوة الاولى نحو الاستقرار والنماء والتقدم.