الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«هاتولى راجل» قبل عيد الأضحى بأسبوعين




أكدت الفنانة يسرا اللوزى بطلة مسلسل «أدم وجميلة» أن أسرة المسلسل فى سباق مع الزمن للانتهاء من تصوير الجزء الثانى من المسلسل والذى يشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين منهم الفنان حسن الرداد والفنانة يسرا اللوزى وعايدة رياض وحسين الامام وتأليف فداء الشندويلى وإخراج أحمد سمير فرج.
كما أن التصوير يتم فى أماكن مختلفة ما بين مدينة الانتاج الإعلامى والقاهرة الجديدة والجيزة خوفاً من الأحداث السياسية المؤثرة التى تمر بها البلاد حالياً، ومن المقرر عرض «أدم وجميلة» مع بداية شهر أكتوبر القادم على قناة النهار الفضائية.
ومن جانبها أعربت الفنانة يسرا اللوزى عن مدى استيائها من إذاعة الجزء الأول من «أدم وجميلة» على قناة OSN الفضائية المشفرة خلال رمضان الماضى والتى أدت إلى عدم مشاهدة المسلسل بالشكل الكافى. وأضافت أنها أنتهت من تصوير فيلم «هاتولى راجل» والذى كان من المقرر عرضه الفترة الحالية إلا أنه تم تأجيله نظراً لقلة نسبة الجمهور الوافد على السينما بسبب ظروف حظر التجوال، مما أضطر أسرة الفيلم لتأجيل عرضه حالياً لحين هدوء الأحداث.
وتابعت أنه من المقرر إذاعته قبل عيد الأضحى بأسبوعين فى حالة هدوء البلد.
ويشارك فى بطولة الفيلم الفنان أحمد الفيشاوى وشريف رمزى وإيمى سمير غانم وإخراج محمد شاكر وانتاج وتوزيع محمد حسن رمزى.
ويدور الفيلم فى إطار كوميدى خفيف وعن الأحداث السياسية رفضت اللوزى التحدث فيها، مؤكدة بأنها تحب الاحتفاظ برؤيتها الشخصية لنفسها دون فرضها على محبيها.