الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القبض على الممول الرئيسى وعضو مجلس شورى لتنظيم الإخوان




الفيوم – حسين فتحى والشرقية - عماد المعاملى
ألقت أجهزة الأمن بالفيوم القبض على الدكتور مجدى عرفة صاحب مجموعة مدارس زهراء الأندلس وبعض المستشفيات الخاصة بالمحافظة ويعمل وكيلا لكلية العلاج الطبيعى بالقاهرة والممول الرئيس لأنشطة جماعة الإخوان المسلمين بالفيوم والمتهم بتمويل عناصر تخربية عن طريق شراء أسلحة وذخائر ونقل هذه العناصر من خلال أسطول السيارات الذى يمتلكة والتحريض على حرق وتدمير إدارة النجدة وديوان عام محافظة الفيوم وقتل بعض ضباط ورجال الشرطة.
كما تم القبض على شقيقة كمال «تاجر أسمنت» والمتهم بتمويل أنشطة جماعة أرهابية محظورة والتحريض على حرق وتدمير المنشأت الأمنية والشرطية.
كما ألقت أجهزة الأمن القبض على أحمد محمد جمعة مدير مالى مستشفى حميات الفيوم والمتهم بالتحريض والمشاركة فى عمليات قتل وتعذيب العديد من رجال الشرطة وتحطيم سيارات الأسعاف أثناء محاولتها إجلاء المصابين من محيط ميدان المسلة وكذلك تم القبض عادل روبى مأمور بضرائب المبيعات.
وفى الشرقية تمكنت أجهزة الأمن من ضبط القيادى الإخوانى السيد موسى حزين رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس الشعب أثناء تواجده بمنزله بتهمة التحريض على العنف وتقدير السلم والأمن العام.
يذكر أن محمد إبراهيم وزير الداخلية اصدر تعليمات مشددة بضرورة مطاردة قيادات الصف الثانى والثالث التى تحرض على العنف وتمول بعض الجماعات بالأسلحة والأموال حفاظاً على أمن المواطن.