الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

استعادة 41 سلاحا آلياً مسروقين من المواقع الشرطية بالمنيا




نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا فى استعادة 41 قطعة سلاح نارى من الأسلحة المستولى عليها من المواقع الشرطية، و24 قطعة أثرية و 47 عملة ذهبية من الآثار المستولى عليها من متحف ملوى.
وكان اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية قد كلف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا بتكثيف الجهود بالتنسيق مع المواطنين الشرفاء لاستعادة الأسلحة النارية التى تم الاستيلاء عليها من المواقع الشرطية خلال أحداث العنف والشغب التى شهدتها المحافظة فى أعقاب فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة، وكذلك استعادة القطع الأثرية المسروقة من متحف آثار ملوى.
وأسفرت جهود ضباط إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن المنيا عن استعادة 9 بنادق آلية، و4 بنادق مششخنة، و11 بندقية غير مششخنة، و3 مسدسات و14 فرد محلى الصنع.. كما تمكن ضباط الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار من استعادة 24 قطعة أثرية متنوعة، و47 عملة ذهبية من القطع الأثرية والعملات المستولى عليها من متحف آثار ملوى، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الوقائع، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق، ويتم حاليا تكثيف الجهود الأمنية لضبط باقى الأسلحة النارية والمضبوطات المستولى عليها.