الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

استشهاد شرطى وإصابة ثلاثة بينهم مجند فى اعتداء مسلح على كمين بأسوان




استشهد صباح أمس الأربعاء، بقرية الشطب التابة لمركز دراو بوسط محافظة أسوان عريف شرطة وأصيب مجند وشخصان آخران من الأهالى فى تبادل لإطلاق النار مع مسلحين حاولوا تخطى كمين قرية الشطب الامنى المتحرك بسيارة نقل وفروا هاربين.
كان اللواء حسن السوهاجى، مدير أمن أسوان قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة دراو يفيد باستشهاد عريف شرطة يدعى أحمد فرج الله «26 سنة» وإصابة مجند يدعى محمد سيد 23 سنة»، كما أصيب اثنان آخران من الأهالى بسبب تبادل إطلاق نار مع مسلحين امام كمين قرية الشطب المتحرك بمركز دراو.
وكشفت تحريات المباحث ان الشخصين المسلحين أطلقا النيران صوب رجال الشرطة من داخل سيارة نقل كانا يستقلانها أثناء تخطى الكمين المرورى بقرية الشطب، وتم تبادل إطلاق النار من قوة الكمين، واسفر الحادث عن استشهاد عريف الشرطة وإصابه المجند وإصابه اثنين آخرين من الاهالى تصادف مرورهما بعربة توك توك بالقرب من مسرح الاشتباكات.. وتم نقل الشرطى القتيل إلى مشرحة نصر النوبة والمصابين إلى مستشفى أسوان الجامعى، فيما تقوم أجهزة الأمن بأعمال تمشيط المنطقة مسرح الأحداث بحثا عن الجناة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.