السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المقاصة يبحث عن مهاجم أفريقى.. ويطالب بتنظيم بطولة جديدة لكأس مصر






أكد طارق مصطفى المدرب لفريق المقاصة أن الجهاز الفنى قرر إغلاق ملف التعاقد مع لاعبين محليين فى ظل عدم وجود أماكن كافية فى القائمة، حيث لا يتبقى سوى مكان واحد فى القائمة لوجود 24 لاعبًا بصفوف المقاصة حتى الآن، وتم تركه للتعاقد مع مهاجم إفريقى سوبر، مثل أوسو كونان أو إبراهيم توريه، اللذين انضما للفريق الفيومى من قبل.
واللاعبون الذين سيتم قيدهم للموسم الجديد، هم مصطفى كمال ورمزى صالح وحمادة السيد وأحمد بكرى وأحمد السيد وأحمد فريد ورامى عادل وأحمد حسام ميدو وأحمد على وفؤاد سلامة وحسين السيد ومحمد ثابت صاروخ وأيمن عبد العزيز وهانى سعيد وأحمد عبد الرءوف ومحمد إبراهيم «المايسترو» وهشام محمد وعمرو بركات ومحمد عويس «قمحة» ومحمد الفيومى وحسين حمدى وسامح العيدروسى ويوسف حسن.
وأشاد مصطفى بمجموعة اللاعبين الموجودين فى المقاصة باعتبارهم أسماء كبيرة، مشيرًا إلى أن المقاصة يسعى لتقديم مستوى جيد فى الموسم الجديد مثل المستوى الذى ظهر عليه فى أول موسم له بالدورى.
من ناحية أخرى طالب طارق مصطفى مسئولى اتحاد الكرة، بالتراجع عن فكرة استكمال بطولة كأس مصر الماضية، والشروع فى تنظيم بطولة جديدة تبدأ فى منتصف أكتوبر المقبل تشارك فيها كل الفرق، بعد الأنباء التى ترددت عن نية مسئولى الجبلاية استكمال الكأس.
قال مصطفى إن تنظيم بطولة جديدة للكأس فى منتصف أكتوبر ستكون خير إعداد للمنتخب الوطنى الذى يستعد لخوض مبارياته فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم بالبرازيل 2014، كما أنها ستقضى على حالة الملل لدى اللاعبين من طول فترة توقف النشاط.
تابع مصطفى، أن البطولة الجديدة ستساعد الأندية فى التعاقد مع لاعبين جدد وسد النقص قبل بدء الدورى فى حالة وجود نقص، لاسيما أن استكمال البطولة القديمة لن يجدى بعد التغييرات التى طرأت على غالبية الفرق من تغيير فى قوامها الرئيسى من لاعبين وأجهزة فنية.