الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حمادة إمام وبهجت وسراج يقودون مفاوضات الصلح مع قائد القوات الجوية لحل أزمة لاعبى الزمالك




كتب - أحمد أمين ووائل سامى

علمت «روزاليوسف» من مصادرها الخاصة ان اللواء صبرى سراج نائب رئيس نادى الزمالك وحمادة امام رئيس لجنة الكرة واللواء مدحت بهجت استغلو علاقتهم الطيبة بالمؤسسة العسكرية بحكم عملهم السابق فى القوات المسلحة لحل ازمة ثلاثى الفريق الابيض شيكابالاوحازم امام وصلاح سليمان ومعهم حمادة انور المدير الادارى بعد اتهام النقيب طيار صبرى ياسر لهم بالتعدى عليه فى مطار الغردقة وتحرير محضر بالشرطة العسكرية.
ويسعى مسئولو النادى الابيض للتصالح مع المؤسسة العسكرية وحل الامر بشكل ودى حيث اكدت المصادر الخاصة انه يتم الاعداد لجلسة صلح فى نادى القوات الجوية فى حضور قائد القوات الجوية واطراف النزاع.
مع تكليف محام من الشئون القانونية بالنادى بالتوجه الى الغردقة لحضور التحقيقات. من جانبه اكد اللواء مدحت بهجت ان استدعاء اللاعبين الثلاثة للتحقيقات من جانب النيابة العسكرية امر طبيعى للغاية بعد تقدم النقيب طيار ببلاغ يتهمهم فيه بالاعتداء عليه، وكان النقيب حصل على تقرير طبى من مستشفى الغردقة العام يفيد بأنه يعانى من كدمات بالصدر وسحجات تحتاج لعلاج اقل من 21يومًا وهوما يعانى أن القضية ستكون جنحة وليس جناية.
يأتى هذا فى الوقت الذى تردد انباء ان لاعبى الزمالك الثلاثة مهدون بالحبس لمدة اسبوعين بعداكد شهود الاثبات اعتدائهم على ضابط القوات الجوية النقيب طيار صبرى ياسر صبرى اثناء تواجده فى غرفة المدخنين برفقة زوجته فى صالة السفر بمطار الغردقة الدولى. وأمرت النيابة العسكرية برئاسة العقيد محمد سيد جمعة بإحضارشرائط المراقبة بمطار الغردقة الدولى لمشاهدة الواقعة مع ضبط واحضار الثلاثى شيكابالا وحازم امام للاستماع لشهادتهم واستجوابهم فى التهم الموجهة لهم من جانب النقيب طيار صبرى ياسر.
على صعيد آخر يتقدم خلال الساعات القادمة بعرض رسمى للنادى الاسماعيلى لاقناعهم بالتخلى عن احمد على كما اعادت المفاوضات من جديدمع مسئولى الجونة لاقناعهم بالتخلى عن عرفة السيد مقابل 700 ألف جنيه.
كما تجرى محاولات لاستعادة البوركينى عبدالله سيسيه الذى انتقل للاتحاد الليبى بعد فسخ تعاقده من جانب واحد وطلبه للبطاقة الدولية وهو ما رفضه اتحاد الكرة المصرى.
فى سياق اخر قررالجهاز الفنى للفريق بقيادة حلمى طولان الدخول فى معسكر مغلق بفندق الدفاع الجوى اعتبار من يوم الثلاثاء المقبل استعدادا لمواجهة الاهلى يوم 15 من الشهر الجارى فى خامس الجولات الافريقية ببطولة افريقيا للاندية ابطال الدورى والذى سيسبقها لقاء ودى امام فريق غزل شبين يوم الاحد المقبل.
وتقرر أن يستأنف الفريق تدريباته فى الخامسة من مساء اليوم والذى سيغيب عنه الرباعى الدولى شيكابالا واحمد عيد عبد الملك وعمر جابر ومحمدعبد الشافى ومعهم احمد حسن الذى يعانى من نزلة برد وارتفاع فى درجة حرارته.
من جانبه أكد الدكتور ممدوح المحمدى المدرب العام أن المجموعة الأولى لدور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا التى يتواجد فيها الزمالك أصبحت متشابكه والمنافسة أصبحت صعبة للغاية من أجل الصعود للدور قبل النهائى.
وقال المحمدى الفرق الأربعة فى المجموعة لديها فرصة متساوية فى التأهل للدور قبل النهائى للبطولة، والمنافسة أصبحت متشابكة والحسابات فرضت نفسها على المجموعة، ولكن الزمالك يركز على تحقيق الفوز فى المواجهتين القادمتين أمام الأهلى ثم ليوبار حتى يصعد للدور قبل النهائى»،  مضيفا «الفريقين الصاعدين للدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا سيتم حسمهم فى الثوانى الأخيرة فى الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة، والفوز الذى تحقق على فريق أورلاندو بيراتس يوم الأحد الماضى منح لاعبى الزمالك دافع معنوى كبير، ولدينا تركيز كبير من أجل مباراة الأهلى القادمة فى الجولة الخامسة والتى يجب أن نفوز بها».