الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أخبار منوعة




تعقد وزارة الطيران المدنى يوم الأحد المقبل مؤتمراً صحفياً حول موسم الحج لهذا العام ويتحدث فيه المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدنى والطيار حسام كمال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران عن الترتيبات والتسهيلات الخاصة بموسم الحج لهذا العام بحضور عدد من قيادات وزارة الطيران المدنى ومصر للطيران والشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية والشرطة والجوازات والجمارك.
أشاد المجلس القومى بقرار اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية ترقية العميدة عزة الجمل إلى رتبة لواء طبيب للمرة الأولى فى تاريخ وزارة الداخلية.
وأعربت السفيرة ميرفت التلاوى رئيس المجلس اليوم- عن سعادتها بوصول المرأة لهذا المنصب لأول مرة فى تاريخ وزارة الداخلية، مشيرة إلى أن هذا يعكس مدى التغيير الذى حدث فى عقيدة جهاز الشرطة الذى يعتبر من أهم أجهزة الدولة التنفيذية حول أحقية وصول المرأة إلى جميع المناصب وقدرتها على أداء المهام التى يقوم بها الرجال.
استنكر اللواء حسام سويلم الخبير العسكري، محاولة الاغتيال الذي تعرض لها اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية من قبل مجهولين، إثر مرور موكبه صباح اليوم، لافتاً إلى أنها محاولة اغتيال فاشلة. وأكد سويلم في تصريح خاص لـ"روز اليوسف"، أن المحاولة الفاشلة لاغتيال وزير الداخلية جاءت لاستمرار مخطط جماعة الإخوان المسلمين، خاصةً بعد القبض على جميع القيادات الإخوان والفشل في حشد المظاهرات.
وتابع الخبير العسكري، أن مصر لن تعود لزمن الاغتيالات، لأن الجيش المصري والداخلية يضربان بيد من حديد ضد الإرهاب.