الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الجبهة»: لا يمكن الحديث عن مصالحة وطنية قبل محاسبة من أجرم فى حق مصر




قال أحمد المسلمانى المستشار الإعلامى لرئيس الجمهورية: إنه سيلتقى حمدين صباحى باعتباره مؤسس التيار الشعبى السبت المقبل فى إطار المشاورات التى يجريها مستشار الرئيس مع القوى السياسية والأحزاب.
وأشار المسلمانى خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده أمس بمقر حزب الجبهة بالمهندسين مع قيادات الحزب إلى أنه سيقدم تقريرا لرئيس الجمهورية بشأن نتائج جولاته السياسية، لافتا إلى أن الرئاسة ستوجه الدعوى للقوى السياسية والحزبية بعد نهاية جولاته.
وحول لقاءه مع قيادات الجبهة قال المسلمانى إن اللقاء شهد إختلافات فى الرؤى وجدلا رفيعا حول نظام الحكم الأمثل للبلاد، مؤكدا أنه لم يعد مقبولاً أن يصل للسلطة من لا يملكون إلا حسن النوايا ولكن يجب أن يمتلكوا مع ذلك المعرفة وحسن الإدارة.
ومن جانبه قال د. أسامة الغزالى حرب رئيس الحزب إن الفترة المقبلة تحتاج تحتاج للعمل من جميع القوى والأيدلوجيات بعيدا عن التوجهات الشخصية والحزبية الضيقة من الجميع العمل بعيدا عن الأهواء أو الأيدلوجيات أو المصالح الشخصية.. مشددا على أنه لا يمكن الحديث عن مصالحة وطنية قبل أن تتم محاسبة من أجرم فى حق الشعب المصري.
فيما أعلن حزب المصريين الأحرار عن تأجيل لقاءه مع  المسلمانى لموعد لاحق لم يتم تحديده.. حيث كان مقرراً أن يعقد اللقاء مساء أمس الخميس بمقر الحزب بالزمالك.