الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

المنتخب يدفع ضريبة الارهاب.. والكاف يعرض إقامة مباراة غينيا بالسودان




شهدت الساعات الاخيرة حالة من التخبط الشديد حول موقف مباراة مصر وغينيا التي تقام ضمن التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.
واجرى مسئولو الجبلاية العديد من الاتصالات بمسئولى وزارة الداخلية والقوات المسلحة لايجاد حل لأزمة ملعب المباراة عقب وصول خطاب من الأمن برفض إقامة المباراة على برج العرب والجريدة ماثلة للطبع.
وتخشى الجبلاية من توقيع الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عقوبات على المنتخب الوطنى في حالة عدم اقامة المباراة.. يأتي هذا في الوقت الذي عرض فيه الاتحاد الإفريقي إقامة المباراة في السودان في حالة عدم استقرار الأمور بمصر.
من جانبه ابدى الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الامريكى بوب برادلى استياءه الشديد بسبب غموض موقف المباراة مطالبا بضرورة إن يتساوى المنتخب بالاهلى والزمالك حيث إن لقاءات الفريقين الافريقية تقام دون مشاكل في حين إن المنتخب يعانى.
على صعيد أخر غاب عمرو زكي مهاجم السالمية الكويتي والمنتخب الوطني عن مران الفراعنة صباح امس حيث فضل برادلي منح زكي راحة من المران بعد شعوره بحالة إجهاد ومن المقرر أن يعود اللاعب للتدريبات اليوم.
وكان برادلي قد قرر السماح للإعلاميين بمتابعة مران اليوم بعد أن أجرى تدريبات (سرية) في الأيام الماضية.
يذكر أن المنتخب ضمن التأهل للجولة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم بعد تصدره مجموعته بـ15 نقطة بعد فوزه بالمباريات الخمس الماضية.