الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

طولان يحذر من حرب التصريحات قبل القمة




كتب - أحمد أمين ووائل سامى
أكد حلمى طولان المدير الفنى لفريق الزمالك أنه واثق من قدرة لاعبيه على تحقيق الفوز فى لقاء القمة الإفريقى امام الاهلى فى الجولة الخامسة من البطولة الإفريقية للأندية ابطال الدورى المقرر لها منتصف الشهر الجارى.
وقال طولان: إن الفريقين لديهما نفس الرغبة فى تحقيق الفوز ولايوجد أى شىء يمكن اخفاؤه لأنهما كتاب مفتوح لكل جهاز ويواجهان نفس الظروف الصعبة فى ظل عدم وجود مسابقة رسمية.
واكد المدير الفنى للفريق الابيض أنه يتمنى مرور اللقاء على خير ويبتعد الجميع عن التصريحات العدائية لانهما فى النهاية فريقان يمثلان الكرة المصرية معربا عن امله فى صعود الزمالك والاهلى للدور قبل النهائى.
وقال طولان إنه على استعداد لخوض المباراة فى اى ملعب يقع الاختيارعليه ولايشغل تفكيره بهذا الامر مشيرا إلى أن فريقه سيدخل معسكراً مغلقاً اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل وسيخوض لقاء ودياً امام فريق غزل شبين  بعد غد.
وطالب المديرالفنى للزمالك من قائد القوات الجوية التدخل لحل ازمة لاعبى الفريق الابيض شيكابالا وصلاح سليمان وحازم امام مع الطيار صبرى ياسر خاصة أن نجوم الزمالك لم يخطئوا فى حقه.
فى سياق اخر يواصل الفريق تدريباته التى تقرر أن تكون صباحية حتى يستطيع اللاعبون العودة لمنازلهم مبكرا قبل بدأ حظر التجول الذى يبدأ اليوم مبكرا فى السابعة مساء.
وكان الفريق استأنف تدريباته بالامس والتى غاب عنها لاعبوه الدوليين شيكابالا وأحمد عيد عبد الملك وعمر جابر ومعهم أحمد سمير الذى سافر  لفرنسا فى رحلة علاجية للاطمئنان على حالته الصحية بعد الارتفاع المفاجئ فى درجة حراراته.
وخضع هانى سعيد لاختبار طبى قبل المشاركة فى التدريبات وحضر محمد ابو جبل فى اول ظهور له بتدريبات الفريق الابيض بعد انضمامه للزمالك قادما من إنبى لمدة ثلاثة مواسم فى صفقة انتقال حر  حيث قوبل بحفاوة بالغة من جميع اللاعبين وعلى رأسهم عبد الواحد السيد الذى اكد أنه تربطه صداقة قديمة بأبوجبل.
فى سياق اخر يأمل مسئولو الزمالك تحصيل جزء من الاشتراكات السنوية حتى يتمكنوا من صرف جزء من مستحقات اللاعبين ودعم الصفقات الجديدة للفريق المتمثلة فى أحمد على مهاجم الاسماعيلى وأحمد تمساح من الداخلية ومحمد زيكا من المقاولون وايمن حفنى من طلائع الجيش.