الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هانى شاكر ينتهى من تسجيل «مصر والسعودية تريد» لتهدئة الأجواء




 
رغم الهجوم الشديد الذى شنه عدد كبير من مستخدمى موقعى التواصل الاجتماعى «فيس بوك» و«تويتر» على الفنان هانى شاكر بسبب مرافقته للوفد المصرى الذى زار السعودية مؤخرًا لعودة السفير السعودى وتهدئة الأجواء على خلفية الهجوم الذى شنه عدد كبير من النشطاء على السفارة السعودية بمصر بسبب حبس المحامى المصرى والناشط السياسى أحمد الجيزاوى، إلا أن شاكر أصر على الانتهاء من تسجيل أغنية جديدة للتأكيد على روح الوحدة والحب بين مصر والسعودية وتحمل اسم «مصر والسعودية تريد».
 

 
وتقول كلمات الأغنية «مصر والسعودية تريد.. الحب يرجع من جديد.. أهل وحبايب كلنا.. وفى حبنا وحدة أكيد.. تجمعنا دقات القلوب.. اللى فى قلوب الله تدوب.. القاهرة هى الرياض.. دم ونسب وحدة شعوب.. مين فينا ما شاف الأمل فى مملكة حب وسلام.. لو كان اتغرب للعمل واللا لبيت الله الحرام» ويستعد هانى شاكر لطرح الأغنية خلال ساعات.
 
وفى السياق نفسه أكد هانى أنه لا يتردد فى تقديم عمل فنى هادف خاصة فى خدمة مصر مع الوطن العربى فى ظل هذه الفترة العصيبة، مؤكدًا أنه اتفق مع الفنان السعودى عباد الجوهر على تقديم الأغنية أثناء مشاركته ضمن الوفد المصرى الذى زار السعودية مؤخرًا.