الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

فينجر يخطط لضم جوندوجان ويرفض رفع الراية البيضاء فى صفقة سواريز




يبدو أن شهية أرسنال الإنجليزى فى التعاقد مع نجوم كبار أصبحت مفتوحة بعد الصفقة الناجحة التى أبرمها النادى اللندنى مؤخرا مع نجم وسط منتخب ألمانيا ونادى ريال مدريد الإسبانى السابق مسعود أوزيل.

فقد قالت صحيفة «الديلى ميرور» البريطانية إن الفرنسى أرسين فينجر المدير الفنى لأرسنال يرغب فى التعاقد مع الألمانى الدولى الكاى جوندوجان لاعب وسط بوروسيا دورتموند فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت إلى أن فينجر يرغب أيضا فى ضم لاعب الوسط لارس بيندر من باير ليفركوزن الألمانى لتعزيز خط وسط المدفعجية بلاعبين موهوبين يملكون المهارة الدفاعية والهجومية أيضا.

وأكدت الميرور أن أرسنال كان مهتما بالتعاقد مع جوليان دراكسلر لاعب شالكه وماركو ريوس لاعب دورتموند، إلا أن نجاح صفقة أوزيل، مقابل 42 مليون جنيه إسترليني، ما يعادل 63 مليون دولار، أغلق باب التفاوض مع اللاعبين.

ونوهت إلى اهتمام أرسنال بالشاب مارتن مونتويا الظهير الأيمن لنادى برشلونة الإسبانى والبالغ من العمر 22 عاما، والذى سيصبح لاعبا حرا فى الصيف المقبل.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية أن أرسنال يرصد مبلغا ماليا كبيرا من أجل التعاقد مع مهاجم بارز لتدعيم قدراته الهجومية، وأشارت إلى أن فينجر لا يزال يتمسك بالأمل فى التعاقد مع الأوروجويانى لويس سواريز لاعب ليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ويعانى الجنرز من نقص حاد فى المهاجمين خاصة بعد تأكد غياب الألمانى لوكاس بودولوسكى عن الفريق حتى نهاية العام الجاري، إضافة إلى إصابة الفرنسى جيرو الذى أحرز هدف الجنرز فى مرمى توتنهام فى دربى لندن خلال المرحلة الثالثة من الدورى الإنجليزى الممتاز، البريمييرليج.

وأحرز جيرو 3 أهداف للجنرز هذا الموسم، يتصدر بهم قائمة هدافى الدورى مع كريستيان بنتيكى لاعب أستون فيلا ودانييل ستوريدج لاعب ليفربول.