السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

راندا البحيرى: «سعيد كلاكيت» كوميدى بعيدا عن السياسية




كتبت - مريم الشريف

أكدت الفنانة راندا البحيرى أنها بدأت تصوير فيلمها الجديد «سعيد كلاكيت» والذى تشارك فى بطولته مع عدد كبير من الفنانين من بينهم الفنان عمرو عبدالجليل والفنانة علا غانم وسيناريو وحوار محمد علام وإخراج بيتر ميمى.

وأضافت أن الفيلم يجمع بين الكوميديا والإثارة والتشويق، وتابعت أن الفيلم يدور حول «سعيد» والذى يجسده الفنان عمرو عبدالجليل وهو عامل كلاكيت لفيلم سينمائى بطلته تدعى «سلمى» والتى تجسد شخصيتها حيث يمثل  سعيد بمثابة شخص مقرب منها وصديق إليها.

نافية ما تردد حول إدخال الأحداث السياسية الأخيرة التى تدور فى البلاد ضمن أحداث الفيلم حيث أنه بعيد تماما عن السياسة وما هو إلا فيلم كوميدى خفيف على قلوب المشاهدين لإدخال البسمة عليهم.

وعن مشاركتها فى فيلم «البرنسيسة» المعروضة حاليا فى دور العرض السينمائى أكدت «راندا» أنها سعيدة جدا بعملها فى الفيلم والذى شارك فيها عدد كبير من الفنانين من بينهم علا غانم وحسام فارس وشمس وضياء الميرغنى.

وأشارت إلى أن عرض الفيلم فى هذا التوقيت وقلة نسبة الوافدين على السينما ليس سوء تخطيط لأن الأحداث المتوترة تحدث فجأة ودون سابق إنذار مهما حاول القائمون على الفيلم التخطيط بعرضه فى وقت مناسب تتزايد فيه نسبة المشاهدين.

أما بخصوص ما تردد حول حذف الرقابة مشاهد من «البرنسيسة» صرحت بأنه لا يوجد أى مشهد تم حذفه لها من الفيلم ولا تعرف أى شيء عن هذا الموضوع.