الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ضبط 67 من الهاربين من قسمى حلوان والتبين




نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة برئاسة اللواء جمال عبدالعال فى ضبط 67 متهما من الهاربين من حجوزات قسمى شرطة حلوان والتبين، وكذلك إعادة 53 قطعة سلاح من الأسلحة المستولى عليها.

وكان اللواء محمد إبراهيم قد كلف اللواء أسامة الصغير مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة بتكثيف الجهود بالاشتراك مع قطاعى مصلحة الأمن العام، والأمن المركزى، بتكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين من حجوزات قسمى شرطة حلوان والتبين، وكذلك الصادر بحقهم قرار النيابة العامة بضبطهم وإحضارهم لقيامهم بالتعدى على القسمين وإضرام النيران بمبنى قسم شرطة التبين فى أعقاب فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة.

وأسفرت الجهود عن ضبط 67 متهما من الهاربين من حجوزات قسمى شرطة حلوان والتبين، وضبط 30 متهما صادر ضدهم قرار النيابة العامة بضبطهم وإحضارهم لقيامهم بالتحريض على التعدى على القسمين وحرق مبنى قسم شرطة التبين، بالإضافة الى ضبط 31 قطعة سلاح نارى أميرى من عهدة قسم شرطة التبين، و22 قطعة سلاح نارى من مضبوطات القسم.

وتم إتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال المذكورين، واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجارى استمرار الحملات الأمنية وبذل مزيد من الجهد لضبط المتهمين الهاربين من الحجوزات والمطلوب ضبطهم وإحضارهم.