الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ضبط مصنع لتصنيع الملابس العسكرية وزى الأمن المركزى بالقليوبية




كتبت ــ حنان عليوة


تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية بالاشتراك مع قطاع الأمن العام من ضبط كمية كبيرة من الأقمشة الخاصة بالملابس العسكرية فى مصنع للملابس الجاهزة بالخانكة وعثر بداخله على 600 «توب» من القماش الخاص بملابس جنود الأمن المركزى كما عثر على 1500 بدلة و«أفرول» تم تصنيعها وهى خاصة بأفراد العمليات الخاصة، وقد ألقى القبض على مدير المصنع.. وتم التحفظ على المضبوطات وأحيل للنيابة حيث تولى محمد عزوز رئيس نيابة الخانكة التحقيق.
كانت المعلومات السرية قد وردت للواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية تفيد بقيام مصنع بمنطقة القلج بالخانكة بتصنيع الملابس العسكرية بدون ترخيص.. وتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء عرفة حمزة مدير المباحث الجنائية.

وأكدت التحريات أن المصنع يقوم بتصنيع ملابس ضباط وجنود الأمن المركزى دون تصريح وموافقة الجهات المختصة وبعد استصدار إذن من النيابة العامة قامت قوة كبيرة من رجال المباحث برئاسة العميد فتحى عفيفى مأمور مركز الخانكة وتمت مداهمة المصنع وعثر بداخله على 1500 أفرول أسود اللون مكون من بنطال وجاكت خاص بأفراد العمليات الخاصة بقطاع الأمن المركزى و 600 توب قماش أسود اللون تحت التصنيع بإجمالى 24 ألف متر وألقى القبض على المدير المسئول عن المصنع ويدعى محمد محمود وتمت إحالته للنيابة التى تولت التحقيق.