الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يهدد انتقال زيكا للأهلى أو الزمالك.. وينهى أزمة الرعاية مع وكالة الخطيب




أرسل النادى الإسماعيلى، عرضا رسميا، إلى نادى المقاولون العرب، لضم مهاجمه محمد زيكا إلى صفوف الدراويش فى الموسم المقبل.
وحدد الإسماعيلى فى العرض الخاص به مبلغ 600 ألف جنيه من أجل ضم اللاعب، ومن المنتظر ان يتم اتفاق الطرفين على باقى التفاصيل فى ظل رغبة اللاعب فى الرحيل.
يذكر أن الاهلى والزمالك قد طلبوا ضم اللاعب الملقب بخليفة محمد صلاح، ولكن المفاوضات تعثرت فى الفترة الاخيرة بسبب مغالاة المقاولون فى شروطه، حتى اعلن الاسماعيلى عن رغبته فى ضم اللاعب وارسل عرضا رسميا للنادى.
أنهت شركة «مواهب» للدعاية والإعلان المملوكة لأسطورة كرة القدم المصرية محمود الخطيب، أزمتها المالية مع مجلس إدارة النادى الإسماعيلى.
حيث قامت الشركة الراعية لإعلانات قلعة الدراويش بدفع المستحقات المتأخرة لديها والبالغ قيمتها 150 ألف جنيه بعد توقف الدعم وتجميد التعاقد نتيجة لإلغاء النشاط الكروى فى الموسم الماضى.
تجدر الإشارة إلى أن الشركة التى يملكها «بيبو» قد حصلت على حقوق رعاية النادى الإسماعيلى بداية من موسم 2010 / 2011 مقابل 6 ملايين جنيه.
نفى العميد محمد أبو السعود رئيس نادى الاسماعيلى، عرض منصب مدير الكرة على اللاعب محمد حمص، مشيرًا إلى ان النادى عرض على اللاعب التجديد لمدة عام.
من جانبه منح حمص إدارة النادى مهلة اسبوع للرد عليه بشأن صرف جزء من متأخراته أو التعاقد مع أحد الاندية التى عرضت عليه الانضمام لصفوفها وهى الجونة والاتحاد السكندرى والقناة.