الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جبهة ثوار وحكماء تزور المنيا وتطلق مبادرة ترميم الكنائس وأقسام الشرطة




كتب ـ صبحى مجاهد

تبدأ جبهة «ثوار وحكماء» زيارة لمحافظة المنيا الثلاثاء المقبل، للتأكيد على التضامن مع المحافظة ورفض الإرهاب واستهداف المواطنين مسلمين ومسيحيين وإحراق للكنائس ودور العبادة، وكشف حقيقة ما تعرض له متحف ملوى على يد تنظيم الإخوان.
كما ستطلق الجبهة بالتعاون مع حزب شباب التحرير ـ من مؤسسى الجبهة ـ مبادرة بعنوان «شباب بيحب مصر» وستبدأ عملية إزالة آثار تعديات الإخوان على المنشآت العامة والكنائس وأقسام الشرطة، وقد لاقت المبادرة دعما وترحيبا كبيرا من اللواء صلاح زيادة محافظ المنيا.
وتضم الجبهة فى عضويتها عدد من السياسين فى مقدمتهم الدكتور سعد الدين إبراهيم والدكتور صلاح جودة واللواء محمد على بلال والدكتور كمال مغيث.
وتأتى الزيارة فى إطار عدد من الجولات التى ستقوم بها الجبهة فى العديد من محافظات مصر خلال الفترة المقبلة، فى إطار سعيها للتواصل المجتمعى والوصول إلى المواطنين فى كل مكان، للتوعية والتثقيف، بعيدا عن الصراع السياسى الحالى الذى تشهده البلاد ويغفل مخاوف وحاجات المواطن البسيط.
ومن جانبه أكد خالد يونس المنسق العام للجبهة، أن الهدف الحالى هو التواجد فى الشارع الفترة القادمة، والوصول للمواطنين فى كل مكان ونشر التوعية الدينية والسياسية وتثقيف المواطنين لمواجهة المخاطر التى تواجهها البلاد، واستكمال عملية بناء الدولة المصرية.
ومن جانبه أوضح عبدالمنعم حلاوة المتحدث الرسمى باسم الجبهة، أن الوقت الحالى يتطلب العمل فى الشارع والوصول للمواطنين فى محافظات ومدن وقرى ونجوع مصر، والاهتمام بمشاكل المواطن البسيط، ونقل صوته إلى الحكومة والمسئولين التنفيذيين بالمحافظات، حتى لا نترك الساحة مرة أخرى لتنظيم الإخوان والجماعات المتطرفة التى تتحدث باسم الدين أن تعود من الأبواب الخلفية.