الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هروب 10 متهمين فى مذبحة كرداسة




كتب - سيد دويدار
علمت «روزاليوسف» من مصدر أمنى أن أكثر من 10 متهمين من الذين تم تحديدهم فى مذبحة كرداسة قد هربوا من بلدة كرداسة بعد تأخر قوات الأمن فى اقتحام البلدة وضبطهم.. وذلك بعد ظهورهم فى مقاطع فيديوهات مسجلة لأحداث المذبحة على القنوات الفضائية وشبكة الانترنت مما يزيد الأمر صعوبة أمام قيادات مديرية أمن الجيزة.
كما تم استبعاد أكثر من 30 متهما تم الإبلاغ عنهم من بعض الأهالى المتواجدين داخل كرداسة.. حيث إن عاملاً أدلى بمعلومات بتورط مقاول معمارى مصرى معروف فى المذبحة وتبين من الفحص أنه كان غير متواجد أثناء ارتكاب المذبحة، كما تبين أن المقاول يواجه اتهامات من قيادات الإخوان والجماعات الإسلامية بأنه حليف ومرشد الضباط لضباط مباحث القسم، فيما يتزايد الضغط على قيادات المديرية من جانب الضباط لاقتحام كرداسة والأخذ بثأر زملائهم والقبض على محمد الغزلانى المتهم الرئيسى فى المذبحة فيما طالبتهم القيادات بالهدوء وإعلاء روح القانون فى ضبط المتهمين وذلك لشدة خطورة العناصر الإرهابية المتواجدة بكرداسة والأسلحة الحديثة التى بحوزتهم.
كما اجتمع اللواء كمال الدالى مساعد الوزير لأمن الجيزة بضباط المديرية وأكد لهم أن كرداسة ليست فوق القانون وسوف يتم اقتحامها قريبا وأن أى شخص يشهر سلاحاً فى وجه الضباط أثناء عملية الضبط سوف تتم تصفيته حالا وأنه سوف يتم دعمه بقوات خاصة.
وقد علمت «روزاليوسف» أن طائرات من الداخلية والجيش قامت بتصوير كرداسة من الجو لتسهيل عملية الاقتحام.