السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أخبار منوعة




سلمت وزارة الدولة لشئون البيئة بتسليم 9 سيارات كنس شوارع الى محافظات الاسكندرية وجنوب سيناء والاقصر واسوان وكفر الشيخ والغربية وأسيوط وقنا للمساهمة فى تطوير منظومة النظافة بالمحافظات المختلفة على مستوى الجمهورية.
وأكد المهندس أحمد أبوالسعود رئيس قطاع الفروع ان القيمة التقديرية لكل سيارة تبلغ حوالى 1.5 مليون جنيه وذلك مساهمة فى الحفاظ على البيئة.
أكد المنسق الإعلامى وصاحب فكرة حملة «نورت مصر» قدرى الحجار أن الحملة ستنطلق مرة أخرى من دبى بعد استقرار الأوضاع السياسية فى مصر وعودتها لدورها الطبيعى فى المنطقة بعد زوال خطر الإخوان، مشيرًا إلى أن نجاح الحملة سيعمل على دعم الاقتصاد المصرى بصفة عامة والسياحة المصرية بصفة خاصة. وقال الحجار، إن العمل مستمر لأكثر من عام فى الإعداد لهذه المناسبة والسعى لإنجاحها من أجل خروجها بالصورة التى نراها ونسعى إليها، ولكن ممارسات نظام الإخوان كان لها الأثر السلبى على تنفيذ هذه الحملة.
طالب رئيس إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافى والعاملون به وزير الثقافة د.صابر عرب بالتقدم بطلب لوزير الدفاع الفريق عبد الفتاح السيسى لإعادة قصر ثقافة 26 يوليو إلى وزارة الثقافة واستئناف الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية به.
وأشار رئيس الإقليم محمود طرية إلى توجيهه مذكرة لوزير الثقافة من قبل العاملين لمطالبته بمخاطبة وزير الدفاع ومناشدته بإعادة القصر الذى كان يتبع الثقافة منذ أكثر من 20 عاما، حيث تسلمته منذ عام 1990، وقال إن للقصر رواده وجمهوره الذى ارتبط به، كما انه يؤدى خدمات ثقافية لأسر القوات المسلحة.