الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كفر الشيخ يقرر الإبقاء على المدير الفنى ويستغنى عن اللاعبين العواجيز




كتب - طه الملا

وافق مجلس إدارة نادى كفرالشيخ برئاسة أشرف أبوحليمة على تجديد الثقة فى الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بقيادة إيهاب جلال وجهازه المعاون ليقود الفريق فى الموسم الجديد وذلك بعد نجاحه فى إنتشال الفريق من مؤخرة جدول ترتيب المجموعة الخامسة بدورى القسم الثانى والتقدم به نحو المركز السادس فى المجموعة خلال الموسم المنقضى.
وأكد أشرف أبوحليمة رئيس النادى المشرف العام على الكرة أن إدارة النادى لديها رغبة كبيرة فى وضع الفريق على خريطة المنافسة من أجل الصعود لدورى الأضواء، مشيرا إلى أن هناك صعوبات كثيرة واجهت الفريق فى الموسم المنتهى أبرزها عدم وجود ملعب رسمى للنادى بسبب عمليات التجديد والتطوير المتعلقة بملعب النادى مما دفع الفريق للتدريب على ملعب نادى سخا.. موضحا أن الفريق كان يؤدى مبارياته على ملعب بيلا والذى يبعد مسافة كبيرة عن استاد كفرالشيخ لكن الوضع سيختلف فى الموسم الجديد لأن ملعب النادى سيتم إفتتاحه رسميا منتصف إكتوبرالمقبل بحضور المستشار عزت عجوة محافظ كفرالشيخ.. وقال إن اللعب على ملعب النادى سيتيح الفرصة للجماهير الكفراوية لمساندة فريقها خلال مشواره فى المسابقة.
وقال رئيس النادى: أنه تم الإستغناء عن معظم لاعبى الفريق والذين هم من كبار السن والإبقاء على العناصر المتميزة التى مازالت قــادرة على العطاء بقــوة أمثال: الحارس محمد مدحت ومحمد الشامى وعبدالعاطى النمر وأحمد بوجى ومحمد جمال ومحمد يوسف وعلاء نصر ورضا عبد اللطيف وأحمد أبوزيادة بالاضافة إلى أنه سيتم إتاحة الفرصة لبعض العناصر الواعدة من قطاع الناشئين والمتمثلة فى الثلاثى حسين رجب وعزت جمال ومصطفى أشرف وسيتم الاعتماد عليهم بصفة أساسية فى جميع المباريات.