الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يوسف يذبح عجلاً قبل القمة وانتظام جمعة وعاشور فى تدريبات الأهلى




كتب - ماجد غراب وعمر عبدالحفيظ

انتظم الثنائى وائل جمعة وحسام عاشور فى التدريبات الجماعية للأهلى بالأمس بعد قرار الأمريكى بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب الوطنى باستبعادهما من معكسر المنتخب الذى سيخوض اليوم لقاءه أمام غينيا، كما شارك فى التدريبات السيد حمدى بعد تعرضه لدوخة ونزيف فى الأنف خلال المباراة الودية التى أقيمت أمام بهتيم.
فيما استقر المدير الفنى محمد يوسف على اصطحاب شريف عبدالفضيل مع الفريق خلال المعسكر المغلق الذى سيبدأ الخميس المقبل استعدادًا للزمالك فى خامس جولات دورى المجموعات.
ومن المنتظر أن يشارك عبدالفضيل فى التدريبات الجماعية فى غضون 48 ساعة بعد تحسن حالته واكتمال شفائه من الإصابة التى تعرض لها وهى جزع فى الرباط الداخلى للركبة ورغم تأكيد طبيب الفريق على جاهزية عبدالفضيل، إلا أن اللاعب يستبعد مشاركته أمام الزمالك خوفًا من تجدد الإصابة، أيضًا تضاءلت فرص عماد متعب فى اللحاق بمباراة أولاندو التى ستقام فى جنوب إفريقيا 22 سبتمبر الجارى فى ختام  دورى المجموعات الإفريقى وكان القناص قد اشتكى من الإجهاد بالأمس بعد الجرى لمدة 25 دقيقة متصلة ضمن برنامجه التأهيلى.
وقام محمد يوسف بذبح عجل صباح أمس داخل مقر النادى بالجزيرة وتوزيعه على العمال كنوع من التفاؤل قبل القمة التى تعد حاسمة فى تأهل الفريق إلى نصف نهائى دورى الأبطال الإفريقى.
وإلى ذلك تسعى لجنة الكرة إلى تدبير رواتب اللاعبين على الأقل لصرفها قبل القمة لتحفيز اللاعبين فيما يترقب عمرو جمال الحصول على سلفة للالتحاق بإحدى الجامعات الخاصة ويخشى مهاجم الأهلى الشاب تأخر قيده وهو ما سيؤدى إلى تهديد سفره إلى جنوب إفريقيا وقد يواجه أزمة جديدة خاصة بالتجنيد، وفيما يتعلق بأزمة الملعب الذى ستقام عليه مباراة الزمالك خاطب الأهلى مديرية الأمن بسوهاج للسماح باللعب على ملعب سوهاج وفى الوقت نفسه أجرى حسن حمدى رئيس النادى الأهلى اتصالاً بسميح ساويرس للموافقة على اللعب فى الجونة وهو الأمر الذى أصبح شبه مؤكد حيث أكد مدير الكرة سيد عبدالحفيظ أنه لا يوجد أمامه سوى اللعب فى الغردقة.
وكان الاتحاد الإفريقى قد حدد اليوم موعدًا نهائيًا من أجل إبلاغه بملعب المباراة ولتى سيتم تقديمها لتقام فى الثالثة عصرًا بدلاً من الرابعة.. وإلى ذلك أبلغ دومنيك دا سيلفا مدير الكرة سيد عبدالحفيظ بعودته من موريتانيا غدًا وبناءً على الجلسة التى ستجمعه بالمدير الفنى سوف يتحدد موقفه من المشاركة أمام الزمالك.
ومن ناحية أخرى أرسل نادى القادسية الكويتى فاكسًا رسميًا للأهلى يطلب فيه مواجهة الفريق  الأول فى الكويت خلال شهر أكتوبر أو نوفمبر حسب ارتباطات الفريق ويأتى  هذا فى الوقت الذى وافقت فيه لجنة الكرة على إنشاء أكاديمية فى الكويت خلال اجتماعها الذى عقد أمس الأول.