السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مدير أمن الجيزة يشن حملات على البؤر الإجرامية فجرا.. والعثور على بنادق بحوزة المتهمين




كتب - سيد دويدار

شنت مديريه امن الجيزة حملة مكبرة على البور الاجرامية وتجار المخدرات باشراف اللواء كمال الدالى الذى قاد الحمله فجرا بنفسه وقادها اللواء محمد الشرقاوى مدير الادارة العامه لمباحث الجيزة حيث تم تقسيم الضباط الى 3 مجموعات وبدا التحرك فى فجر امس واول امس حيث اشرف اللواء مجدى عبد العال مدير المباحث الجنائية على المجموعة الاولى التى تخصصت فى مداهمة البور الاجرامية بقطاع الجنوب وتم مداهمة 8 بؤر من الخارجين عن القانون وتمكنوا من ضبط 15 بندقية آلية وكمية كبيرة من الاسلحة البيضاء وتم القبض على 22 متهما.
اما المجموعة الثانية فقد تخصصت فى ضبط الهاربين من احكام جنائية اوشكت على الانتهاء قادها اللواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائية حيث تم ضبط 42 هاربا من احكام قضائية بعضهم مسجلين خطر سرقات بالاكراه وكذلك ضبط 2 من الهاربين من السجون وتم اقتياد المتهمين للنيابات المختصة.
اما المجموعه الثالثة فقد اشرف عليها العميد طارق المرجاوى رئيس مباحث قطاع الغرب وتخصصت فى ضبط الخارجين عن القانون والبلطجية وتجار المخدرات حيث تم تكثيف التواجد الامنى فى مناطق العمرانية والطالبية والهرم وتمكن العقيد مدحت فارس مفتش المباحث من ضبط 3 تجار مخدرات وكمية كبيره من مخدر الحشيش كما القى الرائد احمد الوليلى رئيس مباحث قسم شرطه الطالبية من القاء القبض على 3 بلطجية اثاروا الذعر فى معارك بالاسلحه البيضاء. كما القى المقدم علاء فتحى القبض على 6 اشخاص وبحوزتهم طبنجات و11 فرد خرطوش. وقد صرح اللواء كمال الدالى مساعد الوزير لامن الجيزه بان التواجد الشرطى سوف يتم تكثيفه فى الشوارع لتحقيق اكبر قدر من الامن والامان للمواطنين بناء على تعليمات مشدده من اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية.