صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 يوليو 2019

أبواب الموقع

 

اقتصاد

حلول عاجلة لمشكلات قطاع الاعمال التكنولوجية

12 سبتمبر 2013





أعلنت شركة كاسبرسكى لاب، المطور الرائد للحلول الأمنية لإدارة المحتوى، عن عقد شراكة جديدة مع Aptec، الشركة التابعة لـIngram Micro. وينص الاتفاق على أن تقوم Aptec بتوزيع حلول كاسبرسكى لاب المخصصة لقطاع الأعمال، بما فيها المنصة الشاملة Kaspersky Endpoint Security for Business.
وستعمل الشركتان معا على تلبية الطلب المتزايد على الحلول الأمنية فى الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تواجه الشركات تهديدات أمنية مطورة فى ضوء انتشار التواصل عبر الانترنت على مستوى العالم.
وقال خالد أبوبكر، المدير الإدارى لـ»كاسبرسكى لاب- الشرق الأوسط» فى هذا الشأن: «إن تعيين شركة Aptec يأتى فى إطار استراتيجية كاسبرسكى لاب العالمية الرامية إلى ضم تقنياتها المخصصة لقطاع الأعمال والحائزة على جوائز إلى خبرة التوزيع المناسبة بغرض توفير مجموعة آمنة وفعالة من الحلول والخدمات للمستهلكين. نحن على ثقة فى أن Aptec لن ترانا نطور طرقا أكثر فعالية لتسويق مبيعاتنا فحسب، بل ونعزز عروضنا لشركائنا أيضا عبر تنظيم دورات تدريبية لهم بالإضافة إلى تقديم مبادرات دعم مناسبة لتوفير المزيد من إمكانيات العمل».
وفى تعليق على هذه الشراكة، قال على بغدادي، رئيس شركة «إنغرام مايكرو» فى الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا فى Aptec ، الشركة التابعة لـIngram Micro: « نحن فخورون بعقد شراكة مع موفر موثوق ورائد فى مجال الحلول الأمنية. نحن نتطلع إلى هذه الرحلة المشوقة فى توزيع الحلول الأمنية التقنية الفريدة ذات النظرة الاستباقية فى مجال أمن تقنية المعلومات والحرب الالكترونية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

رئيس الأركان يلتقى نظيره السودانى لبحث سبل دعم علاقات التعاون العسكرى
تخل عن «الإرهابية».. وتصالح مع مصر
التليجراف: أوروبا تستعد لطرد تركيا من «الناتو»
كنـوز الـوطـن الحوش السلطانى تاريخ محمد على.. كنوز تنتظر من ينقذها
دعـم استقـرار السـودان
لا بـديل عن حـل الـدولتين
فضائح «إمارة الإرهاب»

Facebook twitter rss