الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ الجيزة: إعادة تجميل حديقة الأورمان بالتعاون مع المجتمع المدنى




كتب - حسن أبوخزيم
أعلن الدكتور على عبدالرحمن محافظ الجيزة بدء حملة لإعادة تجميل حديقة الأورمان وذلك بالتعاون مع منظمات المجتمع المدنى مشيراً إلى أن المحافظة ستقوم بالتعاون مع مؤسسة « شباب بتحب مصر» فى إزالة كل أوجه التخريب التى لحقت بالحديقة على أيدى معتصمى النهضة .
وأكد المحافظ أنه بالتنسيق مع وزارتى الزراعة وإستصلاح الأراضى والبيئة سيتم إعادة الحديقة لما كانت عليه كما ستقوم المحافظة بدورها فى إزالة دورات المياه التى قام معتصمى النهضة ببنائها داخل الحديقة باستخدام معدات حى جنوب الجيزة وسيتولى شباب مؤسسة (شباب بتحب مصر) أعمال النظافة بالمنطقة بعد الإزالة.
أضاف أنه سيعاد تأهيل النافورة الموجودة بالحديقة وتجميل المنطقة المحيطة بها إلى ما كانت عليه فى السابق لإضفاء لمسه جمالية للمكان .
جاء ذلك خلال اللقاء الذى حضره المحافظ واللواءين أسامه شمعه ومحمود عشماوى نائبا المحافظ ورئيس حى جنوب الجيزة مع أعضاء من المؤسسة .
وأكد خلاله تيسير عبد الفتاح رئيس حى جنوب الجيزة تخصيص 3 سيارات ولودر لرفع المخلفات بالكامل خلال الحملة كما سيتم تذليل كل العقبات أمام شباب مؤسسة شباب بتحب مصر وغيرها من منظمات المجتمع المدنى لتسهيل أعمالهم.