الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نشطاء الفيس بوك يسخرون من مرشح الاخوان بـ «نانسي عجرم»




 
عقدت جبهة الإبداع اجتماعًا مغلقًا للاتفاق علي آليات الرد علي ترشيح الإخوان المسلمين المهندس خيرت الشاطر علي مقعد رئيس الجمهورية بعد تأكيد الجماعة من قبل علي عدم الترشح.
وأكد محمد العدل أن أعضاء الجبهة اتفقوا علي أن تكون الخطوة الأولي في الأيام القليلة المقبلة هو توحيد القوي المدنية والليبرالية لأن تفككها هو سبب ضعفها، ويشمل التوحيد المدنيين من أعضاء مجلس الشعب الحالي ومرشحي الرئاسة والناشطين السياسيين وغيرهم لبحث كيفية الرد علي الإخوان وإثبات وجود القوي المدنية.
وأضاف العدل أن وقت الوقفات الاحتجاجية قد ولي، لأن الأوقات العصيبة التي نمر بها تحتاج إلي تحركات إيجابية لذا قررنا أن تتم اتصالاتنا الموسعة علي مدار الأيام المقبلة علي أن يكون السبت المقبل هو موعد اجتماعنا الموسع كقوي ليبرالية مدنية موحدة.
وعلق العدل علي ترشيح الشاطر بأنه كان متوقعًا من الإخوان العدول عن قرارهم والترشح للرئاسة لأن عادتهم أن يقولوا ما لا يفعلون والعكس. وتابع العدل: قرارهم ليس ضدنا بقدر ما هو يزيد من قوتنا ويضعف من أصواتهم لأنهم جندوا الكثير من مؤيديهم بهذا القرار الذي جعل الجميع يتيقن أنهم غير صادقين لذا فإن الوقت الحالي هو الأنسب لسحب البساط من تحت أقدامهم بعد أن وقعوا في الفخ في وقت أقرب مما كنا نتوقع.
الجدير بالذكر أن ناشطي فيس بوك استعانوا في حملتهم الموسعة ضد ترشح الشاطر للرئاسة علي موقع الجبهة بأغنية نانسي عجرم شاطر شاطر وتم تعديل كلماتها إلي اللي عم يكذب علي أهلو شو بنقلوا شاطر شاطر.