الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إدارة «التليفونات» يشترط على المدير الفنى الجديد اللعب بالناشئين




اشترط مجلس إدارة نادى تليفونات بنى سويف، على المدير الفنى الجديد، الذى سيقود تدريب الفريق الكروى فى الموسم الجديد، خلفًا لطلعت يوسف، الذى انتقل لتدريب الاتحاد السكندرى، اللعب بمجموعة من الناشئين فى الموسم الجديد، مع بعض الأسماء الموجودة من لاعبى الفريق الأول الذى تم تسريحه بنهاية الموسم الملغى.
ويرغب مسئولو التليفونات فى ألا تزيد القيمة المالية لأى لاعب فى الموسم الجديد علي 150 ألف جنيه للاعب كحد أقصى فى التعاقدات الجديدة، مع وضع استثناءات للاعبين الكبار، على أن يتم معاملتهم كفئة أولى ويكون الحد الأقصى فى التعاقد معهم 300 ألف جنيه. واستقر الرأى على بقاء الخماسى عبد الله رجب ومحمد مكى وأحمد زهران وحسين محمد ومحمد فتحى مع التليفونات فى الموسم الجديد، بالإضافة إلى رباعى الناشئين أحمد الشيخ وأحمد الألفى وإسلام سكوندو وأحمد مسعود، والين لن تتخطى عقودهم حاجز الـ100 ألف جنيه سنويًا.
من ناحية أخرى ينتظر مسئولو نادى تليفونات بنى سويف اعتماد الميزانية الجديدة الخاصة بالنادى، من جانب المهندس محمد النواوى رئيس مجلس إدارة شركة المصرية للاتصالات، قبل اتخاذ خطوات التعاقد مع مدير فنى جديد والتعاقد مع لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق بعد فسخ عقود لاعبى الفريق الأول.