الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يدرس لائحة أبو زيد المعدلة ويقترب من زيكا المقاولون وعرفة الجونة




كتب أحمد أمين ووائل سامى
يعكف مجلس إدارة الزمالك على دراسة اللائحة الجديدة التى أصدرها طاهر أبو زيد وزير الرياضة التى تتضمن 84 مادة جديدة أبرزها انتخاب رئيس ونائب وأمين للصندوق وخمسة اعضاء فوق 35 سنة وللشباب تحت 35 سنة. فى سياق آخر يحسم المجلس خلال الساعات المقبلة التعاقد مع الثنائى محمد زيكا صانع العاب المقاولون وعرفة السيد مهاجم الجونة بعد التوصل لانتفاق مبدئى مع النادى واللاعبان واللذان رحبا بإرتداء الفانلة البيضاء وينظر أن يحصل النادى الابيض على موافقة الناديان بعد الاتفاق على المقابل المادى حيث يشترط الجونة الحصول على مليون جنيه مقابل التنازل عن لاعبه كما أعلن مسئولى المقاولون أنهم ستخلو عن زيكا لاعلى مقابل مادى بعد دخول الأهلى وسموحة فى مفاوضات لضمه.
وكانت الساعات الأخيرة شهدت مفاوضات مكثفة مع إدارة المقاولون لحسم صفقة محمد زيكا الذى علمت «روز اليوسف» أن إدارة الزمالك على توقيعه فى حضور عمرو الجناينى لغلق الباب أمام انتقاله إلى  الأهلى أو سموحة.
فى سياق آخر اطمـأن الجهاز الفنى للفريق الابيض بقيادة حلمى طولان على شفاء الثنائى هانى سعيد وصلاح سليمان اللذان أصبحا قادران على اللحاق بلقاء الأهلى المقبل فى خامس الجولات الافريقية ببطولة افريقيا للاندية ابطال الدورى وفرض طولان السرية الكاملة على معسكر الفريق بفندق الدفاع الجوى بالتجمع الخامس ومنع دخول الاعلاميين للحفاظ على أسرار الفريق وزيادة تركيز اللاعبين مع التدريب فى الساعة الثالثة عصرا حتى يتعود اللاعبون على اللعب فى نفس موعد اللقاء المقبل المقرر اقامته على ملعب الجونة.
وكان الفريق بدأ معسكره المغلق امس الاول بمشاركة جميع اللاعبين المقيدين بالقائمة الافريقية وشارك فى التدريبات الجماعية هانى سعيد وصلاح سليمان بعد شفائهما من الإصابة وتم التركيز على الجانب البدنى الذى يعتبره الجهاز الفنى هو السلاح الأول الذى سيواجه به أصحاب الزى الأحمر وشهد تدريب امس الذى أقيم فى الثالثة عصرا انضمام الثلاثى الدولى شيكابالا وأحمد عيد عبد الملك وعمر جابر للتدريبات حيث اكتفى الثنائى شيكابالاوأحمد عيد بتدريب خفيف بعد مشاركتهم بقوة فى فوز المنتخب الوطنى على اوغندة. على صعيد اخر عقد مجلس الإدارة اجتماعه امس لاعتماد عقود الثلاثى محمد أبو جبل وأحمد فوزى وعلى فريد الذى تم التعاقد معهم مؤخرا.