الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طلعت يوسف يبحث عن مدافعين للاتحاد السكندرى




اقترب الثنائى أحمد رضا لاعب سموحة ومحمد زيادى لاعب بتروجت، من التوقيع للاتحاد السكندرى عقب التوصل لاتفاق شبه نهائى مع طلعت يوسف المدير الفنى للفريق، حيث يسعى يوسف لتدعيم دفاعاته بالثنائى لعدم وجود سوى على جبر المساك الوحيد بالقائمة.
وأرجأ الثنائى التوقيع على عقود انتقالهما للاتحاد بسبب رغبة الثنائى فى الحصول على مقدم التعاقد «كاش»، بينما طالب مسئولو النادى رضا وزيادى بالحصول على مقدم العقود على دفعات كباقى أفراد الفريق.
ويقود طلعت يوسف المدير الفنى للفريق، المفاضات لإقناع الثنائى بالتوقيع، ووعدهم بصرف 12.5% من قيمة العقود كمقدم، على أن يتم صرف باقى نسبة مقدم التعاقد البالغة 25% خلال شهر.
على صعيد أخر تسبب إيهاب جابر مدير شئون اللاعبين السابق بالاتحاد السكندرى، فى أزمة كبيرة داخل النادى، بسبب العلاقة التى تربطه بالدكتور عفت السادات رئيس النادى السابق، حيث تحاصره اتهامات عديدة بأنه يقوم بنقل كل كبيرة وصغيرة داخل الاتحاد للسادات، بعد تعيينه فى إدارة العلاقات العامة منذ حوالى أسبوعين.
هذه الشائعة جعلت عدد من جماهير النادى تطالب بإبعاد جابر عن كل ما يتعلق بشؤون الكرة أو الأمور الإدارية فى النادى بعدما تسبب فى إثارة عدة أزمات خلال توليه منصب مدير شؤون اللاعبين وقت رئاسة السادات للاتحاد، حيث قام بإخفاء عقود بعض اللاعبين وهو ما تسبب فى تهديدهم بشكوى النادى لولا رحيل السادات وجابر.
تسعى جماهير النادى لابعاد جابر عن الاتحاد السكندرى، لعدم إثارة الأزمات مجددًا وإبعاد عفت السادات عن أى أمور متعلقة بالنادى لاسيما وأن جابر هو الساعد الأيمن لرئيس النادى السابق، ويقوم بنقل كل تفاصيل قلعة الشاطبى للسادات.