الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إحالة مسئولى «التعليم» ومستشفى بأرمنت للتحقيق




الأقصر - سارة الهوارى

أحال اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر عدد من مسئولى الصحة والتعليم بمدينة أرمنت إلى التحقيق بينهم عدد من قيادات المستشفى المركزى ومدير إدارة أرمنت التعليمية وثلاثة من مديرى المدارس وعدد كبير من المدرسين المتغيبين عن العمل بمدارس  مدينة أرمنت.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة للمحافظ على مدارس مدينة أرمنت التى قام خلالها بزيارة مدرستى الشهيد عثمان مكى وحاجر أرمنت الحيط الاعداديتين المشتركتين والمدرسة الثانوية الصناعية بنين حيث لاحظ المحافظ غياب مديرى المدارس الثلاث وعدد كبير من المدرسين ووكلاء المدرسة وسوء حالة الصيانة واعمال الترميمات والنظافة بالمدرسة والاحالة الإهمال المتردية بالمدارس وعدم استعدادها للعام الدراسى الجديد.

 وأثناء جولته بمستشفى أرمنت أحال المحافظ مدير مستشفى أرمنت ومديرى شئون العاملين والشئون الإدارية وعدد 16 طبيبا إلى التحقيق بعد تعدد شكاوى المواطنين من سوء حالة المستشفى وتأخر صرف المرتبات وغياب الأطباء عن العمل وتخلفهم عن الحضور بشكل دورى.

كان المحافظ قد قام بجولة لمدينة أرمنت تفقد خلالها مستشفى أرمنت وقرى الظهير الصحراوى ومنشآت الإسكان الاجتماعى التى تقوم بتنفيذها القوات المسلحة.

 كما قام بجولة  مفاجئة على عدد من المدارس والمرور داخل شوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة، وذلك فى اطار الجولات الميدانية المستمرة للمحافظ للتعرف عن قرب على هموم ومشكلات قرى ومدن المحافظة.