الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يكشف «عورات» الزمالك بالفيديو




كتب - ماجد غراب  وعمر عبد الحفيظ

وصل صباح أمس فريق الكرة الاول بالنادى الأهلى لمنتجع الجونة لإقامة معسكره المغلق استعدادا لمواجهتة امام الزمالك المقرر لها بعد غد فى إطار مباريات الجولة الخأمسة من لقاءات دورى المجموعات ببطولة دورى أبطال افريقيا.

وفعليا انهى الأهلى أولى تدريباته عصر أمس ليكتمل عقد الفريق لأول مرة منذ انضمام اللاعبين الدوليين للمنتخب الوطنى لأداء مباراة غينيا التى فاز بها منتخبنا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وقام محمد يوسف المدير الفنى بعقد اجتماع مع جميع اللاعبين للتأكيد على اهمية المباراة المقبلة وشرح خطة المباراة للاعبين  عمليا من خلال التدريبات ونظريا من خلال محاضرة الفيديو التى يعقدها المدير الفنى عقب تناول وجبة العشاء لشرح نقاط قوة وضعف الزمالك خاصة فى اخر مبارياته أمام اورلاندو الجنوب افريقى التى فاز بها وإعادته مجددا لصراع المنافسة فى المجموعة.

وعلى صعيد متصل حرص محمد يوسف المدير الفنى للفريق على الاجتماع باللاعبين الدوليين لتجهيزهم للمباراة المقبلة وحرص على دعم اللاعبين الدوليين الذين لم يشاركوا مع المنتخب وظلوا على مقاعد البدلاء واختص يوسف الثلاثى عبد الله السعيد ووليد سليمان وسيد معوض بجلسات خاصة وطالبهم ببذل مزيد من الجهد مع الفريق حتى يفرضوا وجودهم مستقبلا على التشكيلة الاساسية للمنتخب الوطنى.

فى الوقت الذى هنىء فيه المدير الفنى محمد أبو تريكة نجم الفريق لدخوله نادى المائة مع المنتخب الوطنى ووعد المدير الفنى اللاعب بالتكريم اللائق له والاحتفاء به مع باقى زملائه.
هذا ويختتم الفريق تدريباته غدا استعدادا للزمالك حيث من المتوقع أن يشهد التدريب اللمسات الاخيرة للجهاز الفنى قبل اللقاء المرتقب.

وعلى صعيد متصل حذر طبيب الفريق من الاستعجال بالدفع بشريف عبد الفضيل فى المباراة المقبلة لعدم اكتمال شفائه رغم مشاركته فى التدريبات الجماعية وطالب تأجيل الدف باللاعب بمباراة اورلاندو حتى يكون قد شفى تماما من الآم السمانة التى يشكو منها اللاعب بشكل مستمر بسبب عدم حصوله على الوقت الكافى للعلاج منها.