الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

شقيق زوجة العريان يهدد مديرة الهلال الأحمر ويحرض الأطباء على الإضراب




مازال تنظيم الإخوان الإرهابى يحاول جاهدًا تنظيم مظاهرات وايقاف العمل بالمستشفيات والمصالح الحكومية لإحراج الدولة حيث يستغل قيادات الصف الثانى للجماعة تواجدهم خارج السجون ويبداون فى نشر خطة لإشاعة الفوضى بل إن بعض من هؤلاء داخل السجون يعطون تعليمات لشباب الجماعة لتنظيم المظاهرات وتهديد المعارضين بالقتل على رسائل على هواتفهم.

عبدالناصر صقر نقيب الأطباء بالجيزة وشقيق زوجة القيادى الهارب عصام العريان حرض 8 أطباء بمستشفى الهلال الأحمر على الاعتصام والتوقف على العمل لإثارة المواطنين ضد الحكومة الجديدة حيث اتهمته مدير عام جمعيه الهلال الأحمر فى محضر رسمى.

كان اللواء كمال الدالى قد تلقى بلاغا من عزه محمد  مدير عام جمعيه الهلال الأحمر بالجيزة تتهم فيه شقيق زوجة العريان بتحريض كلا من محمد إبراهيم طبيب ومسئول عن قسم الدم وعبدالعزيز سيد وأيمن سيد عبدالجليل ومحمد فتحى منصور و6 موظفين آخرين يعملون فى مستشفى الهلال على الاعتصام ووقف الاعمال بالمستفشى مما ادى الى تذمر بعض المواطنين وذلط لخطوره قسم الدم.

كما أكدت المبلغة للواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أنها تلقت رسائل على هاتفها الشخصى بالتهديد بالإيذاء فى حالة التحقيق مع هؤلاء الموظفين وطبيب قسم الدم.

حرر الرائد حسن أبوالفتوح محضر بالواقعة واخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.