الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإسماعيلي يتمسك بفتحي وينتظر وفد «جدة» لحسم صفقة عبد ربه




عقد مجلس إدارة النادي الاسماعيلي اجتماعا لمناقشة العديد من الملفات منها الموافقة علي استمرار الحارس محمد فتحي مع الدراويش في الفتره المقبلة بعد أن أبدي الجهاز الفني للفريق تمسكا به للاستفادة من خبراته في الفترة المقبلة خاصة أن الجهاز الفني هو صاحب الرؤية فيمن يبقي أويرحل من اللاعبين وكان فتحي قد تقدم بطلب من أجل الرحيل الي نادي تليفونات بني سويف الذي عرض عليه الانتقال اليه بصفة نهائية بعد أن كان قد انضم له معارا خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.
 
الجدير بالذكر ان المجلس كان يرغب في رحيل الحارس وتوفير عقده ولكن الجهاز الفني طلب الابقاء عليه في ظل وجود مشاكل عديدة بين الجهاز الفني ومحمد صبحي الحارس الاساسي وفي حال بقاء فتحي سيتم اعارة احد الثنائي عواد أو محمود شكري لمدة عام لإكسابهما الخبرة اللازمة.
 
كما يدرس المجلس ملف حسني عبدربه بشأن تمديد اعارتة أو الانتقال النهائي لنادي اتحاد جدة السعودي مقابل تنازل عبدربه عن باقي مستحقاته لدي الاسماعيلي والبالغ قيمتها 700 الف جنيه ومن المنتظر وصول عرض رسمي من الجانب السعودي خلال الأيام المقبلة.
 
علي جانب آخر استقبل المجلس وكيل أعمال المهاجم المالي محمد تراوري لشرح الشكوي المقدمة من اللاعب بشأن عدم حصوله علي مستحقاته وقد عرضت الادارة المستندات التي تؤكد ما حصل عليه اللاعب من مستحقات والتي تقترب من 95% من إجمالي مستحقاته عن الموسم الحالي والتي تبلغ 85 ألف دولار.
 
بالإضافة إلي عرض ما يتبقي له بالأرقام وبعد خصم قيمه ايجار السكن الذي يقيم به وبعض من الخصومات طبقا للائحة كما تم مواجهة اللاعب بتلك الحقائق في حضور وكيله خلال الجلسة التي أكد فيها تراوري رغبته في الرحيل.
 
ومن المعروف ان وكيل اللاعب يحاول الحصول علي الاستغناء الخاص باللاعب لنقله للنادي الافريقي التونسي في صفقة انتقال حر وهو ما يرفضه مجلس إدارة الاسماعيلي رغم اعلان تراوري عن رغبته في الرحيل والعودة لتونس من جديد.
 
 أما عن موقف  الجهاز الفني فهو غير مرحب باللاعب حيث يرونه كسولاً وغير منتج رغم امكانياته الجيدة وهناك اتجاه بالفعل لاستبداله بمهاجم افريقي آخر علي مستوي اعلي منه ولكن المجلس يخشي من رحيل اللاعب فيتعرض للمهاجمة خاصة ان النيجيري جودوين في طريقه للرحيل.
 
علي صعيد آخر حرص مجلس الإدارة بأكمله علي حضور تدريبات فريق 20 سنة التي استأنفت امس الاول علي الملعب الفرعي لاستاد الاسماعيلية  تحت اشراف الجهاز الفني بقيادة اشرف خضر ودار بينهما نقاش موسع عن مستوي اللاعبين الجدد وتقرر عمل مباراة ودية اليوم للحكم علي اللاعبين حتي يتسني لكل لاعب عرض امكاناته وقدراته ليتمكن الجهاز الفني واللجنة الفنية من اصدار حكمهما النهائي علي اللاعب.