الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حملة شبابية لإزالة آثار عدوان الإخوان من شوارع المنيا




كتبت - نهى عابدين
شاركت جبهة ثوار وحكماء فى إطلاق مبادرة لإزالة آثار تعديات تنظيم الإخوان على مدينة المنيا، بالتعاون مع ادارة الشباب والطلبة بالمحافظة وتحت رعاية اللواء صلاح زيادة محافظ المنيا.
وقام وفد من الجهة بمشاركة العشرات من شباب وفتيات المحافظة فى ازالة العبارات المسيئة والخادشة للحياء التى كتبها أعضاء تنظيم الإخوان على جدران الشوارع والمنشآت العامة تحت عنوان «شباب بيحب مصر».. ومن جانبه قال خالد يونس المنسق العام للجبهة إن الحملة استمرت ثلاثة أيام بدأت الثلاثاء الماضى وانتهت الخميس واستهدفت جمع أكبر عدد ممكن من المواطنين والشباب للمشاركة فى تنظيم وتجميل المدينة، ثم الانطلاق للعمل فى مدن أخرى بالمحافظة.
مشيرا إلى أن هناك دعم كامل من المحافظة لتلك المبادة التى جاءت من أجل مشاركة مجتمعية مع الحكومة فى العمل المجتمعى.. أما الكاتب الصحفى عبدالمنعم حلاوة المتحدث باسم الجبهة فأشار إلى أن محافظة المنيا هى من تحملت العبء الأكبر  من بربرية الإخوان وتدميرهم لمنشآت الدولة، وإحراق الكنائس وأقسام الشرطة ونهب وسرقة تراث مصر وتفحيم متحف ملوى.. مشددا على أنه آن الأوان للمصريين أن يعملوا على إزالة هذا العدوان وإعادة الحياة إلى محافظة المنيا لتعود عروس الصعيد كما كانت.