السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بوسى «آه يا دنيا»: الإخوان وراء تلك التصريحات «الكافرة»




حالة من الغضب الشديد سيطرت على المطربة الشعبية بوسى الشهيرة «آه يا دنيا» بعد نسب تصريحات لها على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك يحوى فى مضمونها تمجيد بوسى للفريق السيسي.. بصورة مهينة للرسول عليه الصلاة والسلام حيث قامت بوسى فور نشر هذه التصريحات بالتكذيب فورًا مؤكدة أنها لا تملك حسابًا على الفيس بوك من جانبه أكد فطين حسن زوج بوسي.. ومدير أعمالها فى تصريح خاص لروزاليوسف ان التصريحات المنسوبة لبوسى لا يصدقها عاقل لأنها لا ينطق بها مسلم على مستوى العالم أو حتى مسيحى أو يهودى فلا يقول هذه التشبيهات إلا كافر.

وأضاف فطين ان الإخوان يسيئو هذه التصريحات لبوسى ضمن سلسلة الهجوم عليها بسبب اشتراكها فى اوبريت «تسلم الأيادي» الذى مجد الجيش المصرى وقال ان من يروج لتلك الأكاذيب لا يعرف رب أو دين من الأساس وأنه قام بعمل صفحة «شانك» رسمية قانونية لبوسى على الفيس بوك بعد تداول تلك الأكاذيب كما قام بعمل ترخيص لها وترخيص لقناة على اليوتيوب حتى لا يجرؤ أحد مجددًا على الكلام بلسان بوسى والا سنستخدمه الإجراءات القانونية لأن بهذه الطريقة لا يستطيع أحد أن يمر تصريحات تخص بوسى عن طريقنا

الجدير بالذكر ان التصريحات المنسوبة لبوسى يحتوى فى مضمونها عبارات تمجيدية للسيسى قائلة خلالها ان السيسى أشرف من رسول الله على الصلاة والسلام ما أشار صدمة للجميع فور رؤية هذا التصريح الكافر.