السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عطية مديرا فنيا لناشئى الطائرة




كتبت - فاطمة التابعى
 
أسند اتحاد الكرة الطائرة برئاسة على السرجانى الإدارة الفنية لمنتخب ناشئى الكرة الطائرة الى نور عطية  ليكون خلفا لمحمد اللقانى الذى كان قد تولى قيادة المنتخب فى بطولة العالم الماضية. وجاء الاتفاق مع عطية على قيادة ناشئى الطائرة بعد جلسة جمعت بينه وبين رئيس الاتحاد وعبد الحميد الوسيمى عضو مجلس إدارة الاتحاد تم خلالها حسم جميع التفاصيل. ومن المقرر أن يبدأ عطية عمله خلال الفترة المقبلة.
 
هذا وسادت حالة من الإنقسام أروقة الاتحاد بسبب اختيار عطية مديرا فنيا لمنتخب الناشئين وأعلن جمال شيحة وهناء حمزة ومنى عبدالكريم أعضاء مجلس إدارة الاتحاد عن استيائهم الشديد من قرار تعيين مديرفنى جديد دون علمهم وأكد الثلاثى أن السرجانى يأخذ مثل هذه القرارات المصيرية فى المكتب التنفيذى الذى لا يتضمن ثلاثى المعارضة مؤكدين أن المكتب ما هو إلا توصيات تعرض على مجلس الإدارة وهو ما لم يحدث.
 
على جانب آخر واصل المنتخب الوطنى الأول للكرة الطائرة سيدات مسلسل السقوط فى بطولة افريقيا المقامة حاليا فى كينيا حيث خسر أمام نظيره التونسى بثلاثة أشواط مقابل لا لينال المنتخب الهزيمة الثالثة له على التوالى فى البطولة بعد خسارته أمام الكاميرون ثم كينيا ليتذيل منتخبنا جدول ترتيب البطولة.