السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أخوات الاخوان: «مرسي» مدعوم من الله













 
 
 
بدأت نساء الإخوان المسلمين  بالانتشار في المناطق الشعبية والعشوائية حيث يذهبن الي  المنازل ومعهن مواد  غذائية ويحصلن علي بطاقاتهن كما يحصلن علي أرقام تليفونات رجالهن حتي يرسلن لهم رسائل للتذكير بإنتخاب الدكتور محمد مرسي.
كما نظم حزب الحرية والعدالة بمنطقة وينجت سوقًا خيرية للمواد الغذائية طوال أمس، شملت منتجات وسلعاً عديدة مثل منظفات ولحم، وسكر، وأرز، وزيت، وغيره من المواد الغذائية والجافة بأسعار الجملة وأسعار تناسب المواطنين.
وأقامت جمعية فؤاد الخير الخيرية بالتعاون مع حزب الحرية والعدالة بمنطقة باكوس سوقا خيرية للمواد والسلع الغذائية حيث شهدت اقبالا كثيفًا من أهل الحي حيث توفرت به سلع غذائية باسعار مخفضة، حرصًا منهم علي تقديم خدمات للمواطنين ووضع حلول لبعض المشاكل التي يعاني منها المجتمع المصري ككل والمجتمع السكندري علي وجه الخصوص.
وفي بني سويف نظمت أمانة المرأة بحزب الحرية والعدالة ببني سويف الجناح السياسي لجماعة الإخوان المسلمين لمناصرة مرسي بمشاركة  1500 سيدة من عضوات الحزب والجماعة وأكدن أن مرشح الجماعة لرئاسة الجمهورية الدكتور محمد مرسي مدعوم من الله.
 وأشارت إلي أن عصر الليبراليين والعلمانيين واليساريين انتهي الي غير رجعة وبدأ عصر الاسلاميين وتوقعن ان يدوم إلي يوم الدين.
قالت منال أبو الحسن أمينة المرأة بالقاهرة: إن الدكتور محمد مرسي مدعوم من الله عز وجل، لأن الله قدر له أن يكون مرشح الإخوان المسلمين، مؤكدة أنه لا يوجد نقطة واحدة سوداء في تاريخ مرسي سواء في معاملاته السياسية أو المالية، مشددة علي عدم تصديق وسائل الإعلام أو أي محاولات تشكيك في الإخوان وحزبهم موضحة أن الجماعة تعيش  في حالة حياة أو موت، لأننا أصحاب مشروع نهضة، أما الإعلام فيلتقط أنفاسه الأخيرة، وأضافت أن الولايات المتحدة ودول أوروبا بدأت البحث عن مشروع إسلامي للخروج من الأزمة المالية، وبالتأكيد ستعتمد علي مشروع النهضة الذي يطرحه الإخوان وحزبهم.
 وشنت النائبة عزة الجرف، عضو مجلس الشعب هجوما ضاريا علي الإعلام المصري ووصفته  بأنه كاذب لا يعطي فرصة للرأي والرأي الآخر، وأضافت أن الإعلاميين يحاربون الإخوان وحزبهم، لأن لديهم مشروعاً إسلامياً، موضحة أن الليبراليين والعلمانيين واليساريين ظلوا 60 عاما يفعلون ما يريدونه وما يحلو لهم من مشروعات، وعقب الثورة انتهت تلك الحقبة، والآن بدأت حقبة الإسلاميين. إلي يوم الدين.
وأوضحت الجرف  أنه لن يعود الظلم والاستبداد مرة أخري، وستعود مصر القوية إلي قيادة الأمة العربية، حيث ظلت مصر 30 عاما تحت حكم نظام بائد، وعقب ثورة 25 يناير شعر العدو الصهيوني بالقلق، قائلة: «إن ما يحدث في مصر أشد عليهم من القنبلة النووية الإيرانية».
قامت حملة دعم عمرو موسي المرشح لرئاسة الجمهوريه بالمنيا بتوزيع آلاف البوسترات والبورشورات علي المواطنين بالشوارع والميادين الرئيسية.
وقام شباب الحملة بتوزيع البرنامج الانتخابي لموسي بعنوان عمرو موسي معاً «اد التحدي» تشمل نبذه عن نشأته وبرنامجه لاعادة بناء مصر وبرنامج المائة يوم الاولي من الحكم ومحاور الزراعة كالاهتمام بالفلاح الذي هو عصب المجتمع وعموده الفقري واستصلاح مليون فدان خلال 4 سنوات وتطهير مجري نهر النيل.
وفي سياق آخر واصلت جماعة الاخوان المسلمون بالمنيا وحزب الحرية والعداله الذراع السياسية للجماعة الدعايه المكثفة للدكتور محمد مرسي مرشح الحزب لرئاسة الجمهوريه حيث تم تعليق مئات اللافتات الضخمة بالميادين والشوارع الرئاسية اضافة الي تعليق البوسترات علي الحوائط وباعداد كبيرة كما واصلوا توزيع كتيب تحت عنوان الإخوان المسلمون والرئاسة.. شبهات وردود ويقول الكتيب إن المجلس الاعلي للقوات المسلحة والحكومة يهددان باستمرار بحل البرلمان واسترجاع تجربة 1954 باعتقال الإخوان وإن المجلس العسكري لم يكن يوما مؤيداً للإخوان.