الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«غربله» فى « جماعة» الالتراس بسبب الاخوان




كتب : محمد عصام
شهدت الفتره الماضيه تغيرات فى رابطة الالتراس الاهلاوى حيث قام القيادات بأستبعاد بعض العناصر التى تثير الشغب فى المباريات الماضيه للفريق وقد علمت روزاليوسف من مصادرها الخاصه داخل الرابطه ان من هؤلاء القيادات الذين تم استبعادهم هم من جماعة “ الاخوان المسلمين “ اللذين شاركو فى اعتصام رابعه العدويه. ومن المنتظر ان تشهد الفتره القادمه “غربله “ فى الرابطه وذلك بعد استبعاد هؤلاء . يأتى هذا فى الوقت الذى أصدرت رابطة ألتراس أهلاوى بيانا على الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعى “الفيس بوك” توضح فيها حقيقة المهاترات التى قامت بها مجموعة من الجماهير وتوجيه السباب إلى اللاعبين خلال مران اول أمس الثلاثاء بعد تجاهل بعض اللاعبين هتافات الجماهير لتحيتهم.
وجاء نص البيان كالآتى :
إيمانا من مجموعة ألتراس أهلاوى بدورها فى تشجيع ودعم ومساندة النادى الأهلى وبعد الأحداث المؤسفة التى حدثت فى مران الفريق الأول مساء الثلاثاء قررت المجموعة توضيح كافة الأمور للجميع بشكل عام ولجمهور الأهلى الكبير بشكل خاص. طالما كانت المجموعة على عهدها لدعم النادى ولاعبيه والشد من أزرهم فى أصعب المواقف من أجل تخطى الصعاب والوصول بنادينا إلى أرقى المراتب ومنصات التتويج فى البطولات.
ومن هذا المنطلق حضرت المجموعة كافة مباريات الفريق فى دورى أبطال إفريقيا التى سمح فيها بحضور الجماهير سواء داخل مصر أو خارجها بدءا من كينيا إلى تونس إلى الكونجو والجونة. بدأ الأمر بعدما شعر الجميع بوجود فتور فى العلاقة مع بعض اللاعبين فى الفريق، بسبب موقف مباراة السوبر المصرى الموسم الماضى الذى رفضت المجموعة إقامته على دماء الشهداء وأصرت الإدارة على خوضه مما تسبب فى مشاكل كبيرة بين الطرفين.
قدرت المجموعة وقتها دور محمد أبو تريكة لاعب الفريق الذى انحاز لصف الجماهير ورفض خوض المباراة خوفا على حياتهم كما تفهم بعض اللاعبين الكبار الموقف فيما بعد وأخرجوا بيان أسف وتوضيح لموقفهم وهو ما تقبلته المجموعة أيضا.
إلا أن هناك البعض من الأفراد داخل الفريق ظلوا “مقموصين” سواء من موقف الجماهير أو من موقف محمد أبو تريكة خاصة بعدما قررت المجموعة أيضا دعمه بشكل خاص فى كل مباراة تحية له على موقفه الشجاع.
ونزولا على الموقف الشخصى للمجموعة وإعلاء للمصلحة العليا للنادى الأهلى قررت المجموعة العودة للمصالحة وفتح صفحة جديدة مع كل اللاعبين من أجل ترسيخ الدور الأسمى وهو مساندة كيان النادى الأهلى.
وبالفعل تم التواصل مع أحد كبار لاعبى الفريق من أجل أن تحضر المجموعة مران الفريق قبل مواجهة الزمالك لشد أزر اللاعبين ولكن تعذر الأمر نظرا لعدم عودة اللاعبين الدوليين من الجونة وتم تأجيله لعقب المباراة (سواء فاز الأهلى أو خسر).
وبالفعل حضرت المجموعة بكثافة مران الفريق يوم الثلاثاء من أجل تشجيع كل اللاعبين والرفع من روحهم المعنوية ودفعهم للحصول على البطولة إلا أنها فوجئت برد فعل غير مبرر وغير مسؤول بعدما رفض كل منهم رد التحية بشكل لائق واكتفى بالإشارة من بعيد بلا مبالاة متناهية.