الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مى سليم: لن أقاضى «مزاج الخير» رغم حذف مشاهدى




طلت علينا المطربة مى سليم رمضان الماضى كممثلة خلال ثلاثة أعمال درامية وهى مسلسل «خلف الله» و«بدون ذكر أسماء» و«مزاج الخير» الذى سبب غضبها بعد المشاكل الكثيرة التى ارتبطت بالعمل وخاصة حذف مشاهد كثيرة لها أدى إلى غموض الشخصية وتشويهها كما تشارك فى فيلمين وهما «فارس أحلام» و«عش البلبل» وتنتظر عرضهما قريبا.
كتبت - مريم الشريف
■ ما هى حقيقة أزمتك مع «مزاج الخير»؟
- للأسف صدمت حينما شاهدت المسلسل خلال رمضان حيث وجدت مشاهد كثيرة جدا محذوفة من شخصية «فريدة» التى قمت بتجسيدها وهو ما أدى إلى غموض الشخصية وعدم وضوحها بالنسبة للمشاهدين لدرجة أننى حينما شاهدتها لم أفهم ملامح الشخصية وأنا لم أنظر لمجرد وجودى على الشاشة ولكن الشخصية كانت ممكن تقدم بطريقة أفضل تضيف للمسلسل وتضيف لى ولكن الذى حدث هو تغيير ملامح الشخصية مما أدى إلى عدم خدمتها للعمل ولم أعتبرها قيمة بالنسبة لى أو حتى إضافة لما قدمته.
■ هل أنت نادمة على مشاركتك فى المسلسل؟
- لا أندم على أى شىء أقدمة ولكن بالتأكيد غضبت جدا لدى مشاهدتى للشخصية.
■ هل كما تردد أنك ستقاضى فريق العمل؟
- لا لن يصل الأمر إلى هذه الدرجة ولكن الحقيقة هى أننى مازلت غاضبة من تشويه شخصيتى بعد المجهود الذى بذلته فيها.
■ وماذا عن علاقتك مع بطل العمل مصطفى شعبان؟
- مصطفى شعبان ليس له ذنب فيما حدث وهو من الفنانين الذين احترمهم بشكل كبير ولكن لن اسمح لأحد مرة أخرى أن يتجاوز عملى ويشوه دوري.
■ أى مسلسل راهنت عليه من أعمالك؟
- سعدت جدا بتجربتى فى «خلف الله» مع الفنان الكبير نور الشريف وخاصة أن دورى فى شخصية «ياسمين» كان جديدا وجميلا ولم أقدم تلك الشخصية الضعيفة من قبل والتى تدور حول فتاة تتعرض للمس من الجان فى إطار مثير.
■ لماذا وافقت على الظهور كضيفة شرف فى «بدون ذكر أسماء»؟
- عند قراءتى للسيناريو أعجبتنى الشخصية بدرجة كبيرة خاصة أنه دور جاسوسة ولكنها تظهر الطيبة والبراءة على وجهها ورغم صغر الدور وقلة عدد المشاهد إلا أنه مؤثر بدرجة كبيرة فضلا عن عشقى للعمل مع الكاتب الكبير وحيد حامد الذى يعد شرفا كبيرا لأى فنان.
■ ماذا عن السينما؟
- أنتهى حاليا من تصوير فيلمى الجديد «عش البلبل» خلال الأسبوع الحالى والذى يشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم الفنان سعد الصغير وكريم عبدالعزيز ودينا وبوسى وتأليف سيد السبكى وإخراج حسام الجوهري.
■ ماذا عن دورك فى «عش البلبل»؟
- أقوم فيه بدور فتاة من منطقة شعبية تدعى «سكر» تتعرض لعنف من عائلتها فتضطر إلى الذهاب للاستقرار مع خالها الذى يقوم بتجسيد دوره الفنان سعد الصغير وذلك فى إطار كوميدى مشوق والمفترض عرضه خلال عيد الأضحى المقبل.
■ ألا تخشين من تقديم دور شعبي؟
- لا أخشى إطلاقا بالعكس أنا سعيدة بتلك التجربة لأن شخصيتى كمى سليم حاجة وشخصية «سكر» حاجة ثانية وذلك العمل يقدمنى بشكل جديد إلى الجمهور.
■ سمعنا أنك تغنى شعبى رغم وجود الشعبية بوسى ألا تخشين المقارنة؟
- لا أخشى المقارنة مع المطربة بوسى لأنه لا توجد مقارنة ولا منافسة لأننا مختلفتان عن بعض وكل أسرة العمل روح واحدة لتقديم عمل متميز يلقى نجاح وإعجاب المشاهدين.
■ ما عدد الأغانى التى ستقدمينها فى الفيلم؟
- لدى أغنيتان إحداهما دويتو مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز.
■ للمرة الثانية تؤدين دور الراقصة بعد فيلم «الديلر»؟
- بالفعل قدمت دور الراقصة من قبل ولكن شخصيتى فى الديلر كفتاة خضعت لرغبة زوجها فى العمل كراقصة مختلفة تماما عن شخصيتى فى «عش البلبل» لأنها راقصة ومطربة شعبية كوميدية.
■ ألا تخشين من تقديم دور كوميدى لأول مرة؟
- إطلاقا فهى تجربة جديدة بالنسبة لى ولكنى أحاول تقديمها بشكل أفضل للجمهور.
■ ماذا عن فيلم «فارس أحلام»؟
- انتظر عرضه بفارغ الصبر ولكنه تم تأجيله ويشارك فى العمل الفنان هانى عادل والفنانة درة وإخراج عطية أمين.
■ ماذا عن الغناء؟
- أحضر لتقديم أغنية سينجل الفترة المقبلة تدور فى إطار رومانسي.
■ لماذا لم تقدمى أغنية وطنية فى هذه الظروف؟
- الموضوع ليس مجرد تكرار وتقليد فقط فى ظل أن الكل يقدم أغانى وطنية ولكن إذا عرض على أغنية وطنية أعجبتنى بالتأكيد سأقدمها.