الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يواجه ليوبار لحفظ ماء الوجه




كتب - أحمد أمين ووائل سامى

يدخل فى الثالثة من عصر اليوم فريق الزمالك مباراة تحصيل حاصل أمام ضيفة فريق ليوبار الكونغولىفى ختام جولات المجموعة الاولى  بدور الثمانية المقرر اقامتها على ملعب الجونة بالبحر الاحمر والتى يدير طاقم تحكيم سنغالى بقيادة فال اوسمان وذلك بعد فقد اصحاب الزى الابيض الامال فى التأهل للدور قبل الناهئى عقب خسارتهم المدوية على يد الاهلى بالاربعة فى الجولة الخامسة وتوقف رصيدهم عند 4 نقاط فى المركز الاخير بالمجموعة التى يتصدر الاهلى بـ10 نقاط وخلفه أورلاندو وليوبار بـ7 نقاط وفوز اصحاب الملعب اليوم سيكون لحفظ ماء الوجه وختام جيد لمديره الفنى حلمى طولان الذى تتجه النية لاعفائه من مهامه وتعيين طارق يحيى على حسابه بعد انتهاء اللقاء.

بينما يدخل الضيوف على الامل تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط لرفع رصيدهم للنقطة العاشرة أمل فى الصعود للدور قبل النهائى خاصة انه فى حالة تساويهم فى النقاط مع اورلاندو الذى يواجه الاهلى فى نفس التوقيت على ملعبه بجوهانسبرج ستكون الافضلية للبطل الكونغولى على اعتبار ان المواجهات المباشرة مع بطل جنوب افريقيا كانت فى صالح ليوبار.
ويدخل اليوم أصحاب الملعب  اللقاء أمام الفريق الكونغولى على امل تحقيق الفوز والصعود على الاقل للمركز الثالث بدلا من توديع البطولة فى ذيل المجموعة.
وأوضح أن الجهاز الفنى سيعتمد على تشكيلة مكونة من عبد الواحد السيد وأمامه حازم امام وحمادة طلبة ومحمود فتح الله ومحمد عبد الشافى وفى الوسط عمر جابر ونور السيد واحمد توفيق وشيكابالا وفى الهجوم محمد إبراهيم واحمد جعفرومعهم محمود جنش واحمد ناصر وإسلام عوض واحمد حسن وقطة وأحمد سمير وأحمد عيد عبدالملك وذلك بعد استبعاد صلاح سليمان للاصابة.
على صعيد آخر يسعى مسئولى النادى الابيض للتفاوض مع ادارة انبى بشأن الاستغناء عن مؤمن زكريا الذى وقع للنادى الابيض لمدة عام ونصف مقابل مليون و650 الف جنيه.
حيث يشترط مسئولى النادى البترولى تنازل اللاعب عن مستحقاته المتأخرة لدى انبى قبل الموافقة على منحه  بطاقة الاستغناء.
وكان مؤمن توجه لمقر نادى الزمالك بميت عقبة فى حضور وكيله احمد يحيى حيث التقى مع ممدوح عباس واللواء صبرى سراج فى حضور الدكتور عبد الله جورج سعد وحمادة أنور حيث وقع للزمالك لمدة عام ونصف.
فى الوقت نفسه يسعى الزمالك لمقايضة هانى سعيد المنقطع عن التدريبات بعرفة السيدمهاجم الجونة أو أحمد على مهاجم الاسماعيلى وضم عمرو الحلوانى من إنبى.