السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ الفيوم يحيل رئيس مدينة يوسف الصديق للتحقيق..منح رجل أعمال إخوانى متهم بالتحريض على أعمال العنف خطابات شكر




بدأت أجهزة رقابية بالفيوم التحقيق مع محمود عبدالصمد رئيس مركز ومدينة يوسف الصديق و3 من رؤساء الوحدات المحلية القروية فى وقائع قيامهم بمنح رجل الأعمال جمال أبراهيم عبد القادر الجارحى والمطلوب ضبطه واحضاره على خلفية اتهامه بالتحريض على أرتكاب عنف واقتحام وحرق قسم يوسف الصديق وبعض النقاط الشرطية ومبان الوحدات المحلية خطابات شكر عن تبرعة بتاثيث وإعادة ترميم المبانى الحكومية والشرطية التى تم اقتحامها وحرقها وسرقة محتوياتها بالمركز، وهى قرى الحامولى - كحك - النزلة - الريان - الشواشنة.
وأكد مصدر أمنى أن اصرار رجل الأعمال على الحصول على خطابات المشاركة فى تأثيث هذه المنشأت الافلات من المسائلة القانونية والهروب من سلسلة الاتهامات الموجة له لكى ينفى صلتة بجماعة الإخوان المسلمين.
كانت تحريات جهاز الأمن الوطنى وبعض الجهات الرقابية والعديد من المقبوض عليهم على خلفية أقتحام وحرق قسم شرطة يوسف الصديق والعديد من المنشأت الحكومية والشرطية قد كشفوا تورط رجل الأعمال وبعض اقاربة فى التحريض على أرتكاب أعمال عنف ضد ضباط وأفراد الشرطة عقب فض أعتصامى رابعة العدوية والنهضة.
فى حين أكد الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم أنه جارى التحقيق مع رئيس مدينة يوسف الصديق فى حقيقة منح خطابات شكر لأشخاص مطلوب ضبطهم وأحضارهم بقرارات من النيابة العامة.