السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سوهاج تدرس عددا من المقترحات لتكريم اللواء الشهيد نبيل فراج




أكد اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج، أنه يدرس حاليا عددا من المقترحات لتكريم اسم اللواء الشهيد نبيل فراج شهيد أحداث تطهير «كرداسة» من البؤر الإرهابية ورد الجميل له على ما قدمه لمصر بتفانيه فى واجبه وتقديمه روحه للشهادة من أجل أن ينعم الوطن بالأمن والاستقرار، مشيرا إلى أن ذلك سيتم خلال هذا الاسبوع.
وأشار المحافظ إلى أن أقارب الشهيد طالبوا بإطلاق اسمه على نفق مدينة سوهاج القبلى القريب من منازل عائلته، كما عرض ممثلو الأحزاب وشباب الائتلافات والحركات الثورية إطلاق اسم الشهيد على مجمع مدارس تجرى إقامته حاليا بالقرب من منازل عائلته أو اختيار ميدان أو شارع من الميادين والشوارع المهمة بمدينة سوهاج.

وأضاف أن المحافظة مهما اتخذت من إجراءات لتكريم اللواء فراج فلن توفيه حقه بعد أن ضرب أروع الأمثلة فى التضحية والبطولة بتقدمه صفوف الجنود من أجل أن ينال الشهادة.

وكانت عائلة اللواء الشهيد نبيل فراج قد أقامت مساء أمس سرادقا كبيرا للعزاء فى محيط منازل العائلة أمام مسجد "الشيخ عطى" فى غرب مدينة سوهاج، حيث شارك المحافظ ومدير الأمن وقيادات المحافظة التنفيذية والأمنية والشعبية ووفود من مستشارى القضاء وأعضاء النيابات ومشايخ الأوقاف والأزهر ورجال الدين المسيحى وممثلو الأحزاب وشباب الحركات والائتلافات الثورية فى تقديم واجب العزاء لعائلة الشهيد.