الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يسابق الزمن لخطف زيكا وصبحى وعرفة قبل الأهلى ويحدد مصير سيكو الإيفوارى




  كتب - أحمد أمين ووائل سامى
يسابق مجلس إدارة الزمالك الزمن لحسم صفقات محمد شعبان زيكا لاعب المقاولون العرب وعرفة السيد مهاجم الجونة ومحمد صبحى لاعب فريق إنبى خاصة فى ظل رغبة مسئولى الأهلى فى ضم الثنائى عرفة وزيكا للرد على محاولات الزمالك لضم مؤمن زكريا.
فى الوقت نفسه يدرس الجهاز الفنى ولجنة الكرة بقيادة حمادة إمام فكرة التعاقد مع المهاجم الافوارى سيكو سيسيه البالغ من العمر 28 عام الذى سبق له الاحتراف بالدورى الهولندى وهو حاليا يلعب لنادى فينورد حيث تم عرضه على لجنة التعاقدات عن طريق أحد وكلاء اللاعبين التى حولته على الجهاز الفنى ولجنة الكرة.
من ناحية أخرى وافق مجلس الإدارة على السفر للعراق  يوم  9 أكتوبر المقبل للعب مع فريق الوزراء العراقى فى مدينة البصرة يوم 12والعودة يوم 14 بدعوة من وزير الرياضة بالعراق مع تحمل الجانب العراقى لتكاليف السفر والإقامة.
فى سياق آخر يجتمع مجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس مع لجنة الكرة لبحث مصير الجهاز الفنى الذى يقوده حلمى طولان فى ظل مطالبة الوايت نايتس برحيله وتقرر عقد جلسة طارئة للمجلس نهاية الاسبوع الجارى لتحديد مصير طولان وباقى معاونيه خاصة أن أصوات كثيرة داخل المجلس تطالب برحيله وتعيين طارق يحيى أو اشرف قاسم أو محمد حلمى أو جمال عبد الحميد على حسابه لاحتواء غضب الجماهير.
فى سياق آخر هدد أعضاء الوايت نايتس بتنظيم وقفة احتجاجية جديدة ظهر اليوم أمام نادى الزمالك ردا على اعتقال 12 من أعضاء الرابطة بتهمة اقتحام النادى واشعال النيران.
واكد اللواء صبرى سراج نائب رئيس النادى أن التعامل مع المقتحمين سيكون اشد قسوة فى المرة المقبلة ولن يسمح لأحد بالاعتداء على منشآت الزمالك باعتبار ممتلكات الدولة ويجب أن يتم حمايتها، كما هدد الوايت نايتس بانتظار اللاعبين فى مطار القاهرة للاعتداء عليهم.