السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عبد الحليم ينجح فى تطوير حمام سباحة المطرية وفريق الكرة يصعد للدرجة الثالثة كأول مرة فى تاريخه




شهد نادى المطرية الرياضى تطورا ملحوظا فى الفترة الحالية وذلك بعد تولى أحمد عبدالحليم رئاسة النادى حيث تم تطوير عدد كبير من المنشآت داخل النادى منها إنشاء تاندة داخلية وخارجية لحمام السباحة وذلك لحماية الأعضاء من الجيران كما تم تجديده وتطويره بصورة كاملة بعد أن كانت هناك تلفيات فيه.

كما تم إنشاء ملعب للخماسى على أعلى مستوى من الترتان بعد أن كانت أرض مهجورة حيث قام رئيس النادى بتطويرها مؤخرا هذا بجانب إنشاء ملاهى للأطفال بجوار حمام سباحة ومركز كمبيوتر وجار إعداد مقايسة ومناقصة على صالتين للألعاب خلف المدرجات إحداهما للكيك بوكس والاخر للكراتية والكونغ فو وتنس الطاولة كما تم إنشاء نادى اجتماعى «صالة شتوية على أعلى مستوى» وسوف يتم من الانتهاء من النادى الاجتماعى «لاند اسكيب» بتكلفة 850 الف جنيه كأول مرة فى تاريخ النادى .

وعلى المستوى الرياضى وتحت رعاية سيد شعبان عضو مجلس الادارة والمسئول عن النشاط الرياضى بالنادى صعد لأول مرة فريق الكرة الاول بالنادى للدرجة الثالثة بعد أن ظل ماكثا مدة طويلة فى الدرجة الرابعة كما تجرى دراسة بأنشاء فريق لكرة القدم النسائى.

وقد طالب احمد عبد الحليم رئيس النادى طاهر ابو زيد وزير الدولة لشئون الرياضة بزيادة الدعم المالى وذلك لأستكمال مسيرة انجازات النادى وتطوير الملعب الكبير حتى يصبح قانونياً ومدرجاته التى لم يتم تطويرها منذ إنشاء النادى.